حبس "عاطل" اغتصب أخته المعاقة ذهنيا وحملت منه مرتين سفاحا بالعبور

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 03:51 م
حبس "عاطل" اغتصب أخته المعاقة ذهنيا وحملت منه مرتين سفاحا بالعبور صورة أرشيفية
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد عادل، وكيل أول نيابة العبور، برئاسة محمد يوسف بحبس "عاطل" أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باغتصاب أخته المعاقة ذهنيا وحملها منه سفاحا ووضعت طفلا عمره عاما ونصف العام وواقعها جنسيا مرة أخرى فحملت منه للمرة الثانية.

كان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور قسم العبور، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بوجود واقعة زنا محارم بشقة بالعبور، وبانتقال رجال المباحث تبين أن المتهم "أحمد. م" – (23 سنة) – اعتاد مواقعة أخته من الأم "سمر. ش" (23 سنة) ومعاقة ذهنيا، وقالت أمها "نعمة. ع" (42 سنة) أنها اكتشفت حمل ابنتها المعاقة ذهنيا سفاحا من أخيها، وأثمر ذلك الحمل عن طفل عمره الآن عام ونصف، ولم يستخرجوا شهادة ميلاد له ويعيش معهم بنفس الشقة، وأنه قام بمعاشرتها مرة أخرى لتحمل منه سفاحا للمرة الثانية

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7389 لسنة 2013 قسم العبور وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق ووجهت للمتهم تهمة الاغتصاب وأمرت بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بعرض أخته على الطب الشرعى وأخذ عينات من " DNA " من الطفل والجنين لبيان ما إذا كان الجنين والطفل من أخيها أم لا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة