عباس منصور يفتتح معرض الكتاب الرابع لجامعة جنوب الوادى بقنا

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 03:33 م
عباس منصور يفتتح معرض الكتاب الرابع لجامعة جنوب الوادى بقنا جانب من حفل الافتتاح
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور حفنى اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، معرض الجامعة الرابع للكتاب والمقام فى الفترة من 3 إلى 13ديسمبر بالمبنى المركزى.

وجاء المؤتمر بمشاركة 25 دور نشر متنوعة على مستوى الجمهورية، فيما أكد رئيس الجامعة خلال افتتاحه أن الهدف من المعرض هو خدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأبناء المنطقة والباحثين بالحصول على كافة الكتب والمراجع بأسعار تتناسب معهم، وأيضا تفعيل دور الجامعة فى خدمة المجتمع الفعلى، وذلك عن طريق دعوة كافة الهيئات والجهات فى مجتمع جنوب الصعيد.

وأضاف رئيس الجامعة أن المعرض يخلق نوعا من الاتصال والمشاركة الفعلية بين دور النشر المركزية وكافة جماهير مجتمع الجنوب للحصول على الخدمة فى أى وقت، موضحا أن الجامعة حريصة كل الحرص على إقامة المعرض سنويا.

ويعتبر هذا العام هو اكبر مشاركة فعلية من المؤسسات ودور النشر، والذى يأتى تزامنا مع افتتاح ندوات الاعجاز العلمى للقران الكريم والسنة النبوية المطهرة، وأيضا معسكر العمل الدولى للجوالة العرب الذى افتتح السبت.

فيما يأتى ذلك تزامنا مع افتتاح فعاليات يوم الفتاه، بالإضافة إلى البطولة العربية لخماسيات كرة القدم والتى إقيمت منذ أسبوعين بالإضافة الى الأنشطة المتنوعة بكليات الجامعة.

ومن جانبه أعرب الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادته بافتتاح المعرض فى هذا التوقيت، وقدم الشكر للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على إهتمامه ودعمه المستمر من أجل افتتاح المعرض.

ولفت نائب رئيس الجماعة إلى أن المعرض هذا العام يتميز بالمشاركة الكبيرة ويحتوى المعرض على كتب من كافة أنواع العلوم والثقافات والكتب العلمية المتخصصة وكتب لكبار الكتاب بكافة اللغات والقواميس اللغوية المختلفة والأطالس والمعاجم، إضافة إلى كتب للأطفال وكافة المراحل العمرية، كما يهدف المعرض الى خدمة أبناء الإقليم.






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة