اللواء البرديسى مدير إدارة مرور القاهرة: استمرارية الحملات المرورية لإعادة الانضباط فى الشارع..وضبط 20 ألف مخالفة فى يومين من بدء الحملات بالعاصمة. . ومخالفات لـ30 توك توك تجوب شوارع القاهرة

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 12:56 م
اللواء البرديسى مدير إدارة مرور القاهرة: استمرارية الحملات المرورية لإعادة الانضباط فى الشارع..وضبط 20 ألف مخالفة فى يومين من بدء الحملات بالعاصمة. . ومخالفات لـ30 توك توك تجوب شوارع القاهرة اللواء حسن البرديسى مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
كتب- عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء حسن البرديسى، مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لمرور القاهرة على استمرارية الحملات المرورية على ميادين وشوارع القاهرة التى بدأت صباح الأحد الماضى مؤكد على أن هناك حملات بدأت صباح اليوم بها عدد كبير من قيادات بالإدارة ويرأس كل حملة لواء وعقيد لضبط الحالة المرورية فى الشارع المصرى.

وأضاف مدير إدارة المرور لليوم السابع بأن الإدارة حققت نتائج جيدة، بجميع الحملات التى شنتها بميادين ومحاور العاصمة، حيث تمكنت من ضبط 20 ألف مخالفة مرورية مختلفة لعدد من السيارات والدراجات البخارية، وتم عمل محاضر لهم وتولت النيابة معهم التحقيق.

وأوضح البريسى أنه تم ضبط 105 مخالفات دون لوحة معدنية، و1300مخالفة متنوعة، لدراجات بخارية منها 130 دراجة بخارية، بدون لوحات معدنية بالإضافة إلى 30 توك توك، كانت تجوب شوارع العاصمة بدون تراخيص من المحافظة بذلك.

واستطرد مدير إدارة المرور أن معظم المخالفات التى تم رصدها، خلال اليومين الماضيين، عبارة عن السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات قيادة وانتهاء معظم الرخص التى توجد لدى معظم السائقين مؤكدا على أن هناك حملات مرورية بدأت منذ صباح اليوم بعدد من ميادين القاهرة، لافتا النظر إلى أن هناك حملات تشنها الإدارة كل ساعتين على ميدان من ميادين العاصمة لرصد المخالفات المرورية ولضبط حركة السير أمام السيارات التى تجوب المحاور والشوارع الرئيسية بالعاصمة.

وأكد البرديسى أن هناك أوناشا ورافعات تجوب شوارع ومحاور القاهرة لإزالة أى أعطال ورصد أى مخالفات تقوم بتعطيل حركة المرور فى أى طريق منها الانتظار صف ثانى والسير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ مشيرا إلى أنه يشرف بنفسه الآن على الحملات المرورية بميدان روكسى مع تواجد مكثف لرجال المرور لتسهيل الحركة المرورية بالميدان.

ولفت مدير الإدارة أن رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة يتواجدون بكثافة أعلى جميع المحاور لفك أى زحامات بشكل سريع مع تواجد مشرفين من المرور أعلى محاور وشوارع القاهرة للتنسيق مع الإدارة التى تقوم بمتابعة حركة السيارات من الغرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة