انتداب خبراء المعمل الجنائى للتعرف على نوعية انفجار الفيوم

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 04:03 م
انتداب خبراء المعمل الجنائى للتعرف على نوعية انفجار الفيوم صورة أرشيفية
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة سنورس بالفيوم انتداب خبراء المعمل الجنائى والمفرقعات ومصلحة الطب الشرعى، للتعرف على نوعية الجسم الذى انفجر وأودى بحياة شاب بعزبة عبد العظيم بمنشأة بنى عتمان بسنورس، والكشف عن الأسباب التى أدت إلى انفجاره والتحفظ على مكان الانفجار.

كما صرحت النيابة، بدفن جثة الشاب المتوفى بعد الانتهاء من عملية التشريح، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن كيفية وصول الجسم إلى المنزل، وكيفية الحصول عليه وعما إذا كانت بالمنزل أشياء أخرى قابلة للانفجار.

كان اللواء الشافعى حسن أبو عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارًا من النجدة بوقوع انفجار ضخم هز قرية عزبة عبد العظيم بقرية منشاة بنى عثمان بسنورس، هرعت سيارات الإطفاء على الفور بقيادة المقدم عمرو عبد المقصود والنقيب رمضان عبد الرحمن خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية إلى منزل المواطن رمضان مهدى عبد الله (45 سنة- صياد)، حيث تمكنت من إخماد النيران التى أتت على غرفة نوم، وتبين مصرع نجله الشاب عمرو (22 سنة- صياد) فى الحادث.

وكشفت التحريات، أن الشاب الضحية عثر على قطعة حديدية براقة أثناء رحلة لصيد الطيور شمال بحيرة قارون واصطحبها إلى منزله وداخل غرفته، حيث حاول تفكيكها فانفجرت فيه وأودت بحياته.

أكد شهود عيان، أن بعض جيران الضحية العثور على قطع مماثلة للقطعة، وألقوا بها فى المجرى المائى لمصرف البطس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة