وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يلتقيان وفد ألمانى بـ"القصير"

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 01:53 م
وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يلتقيان وفد ألمانى بـ"القصير" جانب من الاجتماع
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى صباح اليوم الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بوفد إعلامى ألمانى ضم ما يقرب من 300 شخص من الإعلاميين وأصحاب شركات السياحة الألمان، وذلك بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر.

وقال وزير السياحة أثناء المؤتمر إن ألمانيا تعتبر ثانى الدول المصدرة سياحيا إلى البحر الأحمر، ومن أهم الأسواق السياحية، مؤكدا على حرص الدولة على هذه العلاقة، وأن دائما ما يعتبر السائح الألمانى مصر بلده الثانية، وكذلك المصريين فى ألمانيا، مضيفاً أن السائح الألمانى يعتبر نفسه مواطنا فى البحر الأحمر وليس سائحا، متمنيا أن تزداد النسبة السياحية إلى أكثر من ذلك لتصل للدرجة الأولى.

ومن جانبه، طالب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الوفد الإعلامى الألمانى دعوة جميع الألمان لزيارة البحر الأحمر، و نقل صورة حقيقية عن الحالة الأمنية داخل المحافظة، لإعادة السائح الألمانى مرة أخرى.

فى نفس السياق، تتعدد لقاءات وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع واللواء أركان حرب أحمد عبد الله مع الوفود الأجنبية الإعلامية من دول مختلفة لنقل صورة حقيقية واضحة لهم وللأعلام الغربى عامتا، لإرسال رسالة طمأنينة أن البحر الأحمر أمنة تماماً ودائما ما يلاقى فيها السائح راحة وأمان فى الاستمتاع بوقته وإجازته بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة