إصابة أربعة بينهم طالبان فى معركة بالأسلحة البيضاء بسوهاج

الأحد، 01 ديسمبر 2013 05:39 م
إصابة أربعة بينهم طالبان فى معركة بالأسلحة البيضاء بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج العام أربعة أشخاص من بينهم طالبان مصابان بإصابات مختلفة، على إثر وقوع مشاجرة بينهم بمنطقة الحويتى دائرة قسم أول سوهاج بسبب خلافات مالية.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة الحويتى دائرة القسم ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات التى قادها الرائد محمود جلال الشريف عقب الانتقال والفحص أن المشاجرة وقعت بمنطقة الحويتى دائرة المركز بين طرف أول محمود ه م 17 عاما عامل و أحمد خ ح طالب و حسن خ ح 16 عاما طالبان مصابان بجروح قطعية وهشام س م 17 عاما مصابا بجرح طعنى بالبطن وخروج جزء من الأمعاء ونزيف داخلى ووجود تهتك بالكبد وتهتك بالأمعاء والحالة العامة سيئة، وتم حجزه بمستشفى سوهاج العام .

وبين طرف ثان عبد الله ر م 19 عاما طالب والطرفان يقيمان بذات الناحية وأن سبب المشاجرة خلاف على مبلغ مالى وبسؤال المصابين من الأول حتى الثالث ومحمد سليم معبد 32 عاما ويقيم بذات الناحية شقيق المصاب الرابع اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث إصابتهم تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6897 جنح القسم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة