بالصور.. فى واقعة السطو المسلح على بريد صقر قريش.. موظف بالمكتب: المسلحون أطلقوا علينا النار بعشوائية وجار جرد الأموال.. وصاحب كشك: المتهمون كانوا يستقلون سيارة شاهين سوداء وسقط هاتف أحدهم أثناء الهرب

الأحد، 01 ديسمبر 2013 11:55 ص
بالصور.. فى واقعة السطو المسلح على بريد صقر قريش.. موظف بالمكتب: المسلحون أطلقوا علينا النار بعشوائية وجار جرد الأموال.. وصاحب كشك: المتهمون كانوا يستقلون سيارة شاهين سوداء وسقط هاتف أحدهم أثناء الهرب مكتب بريد صقر قريش
كتب محمد عبد الرازق - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرسى إبراهيم موظف بمكتب بريد صقر قريش الذى تعرض لعملية سطو مسلح صباح اليوم الأحد على يد مجموعة من المسلحين، أنه كان متواجدا وقت الواقعة، حيث فوجئ وزملاؤه بدخول مجموعة من الملثمين أطلقوا النار بطريقة عشوائية داخل المكتب، وحطموا كافة الأوجه الزجاجية بالمكتب، وقاموا بالاستيلاء على الأموال من أدراج المكاتب.

وأضاف الموظف فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه جار حاليا العمل على جرد المكتب لتحديد قيمة الأموال المسروقة التى استولى عليها المتهمون.

وأشار مصطفى محمد السيد صاحب كشك أمام مكتب البريد إلى أن سيارة ماركة "شاهين" سوداء اللون بدون أى علامات مميزة، توقفت أمام المكتب والتى جاءت من أحد الشوارع الجانبية للمكتب، وكانت تحمل أرقام "م.ك.ع" وخرج منها الملثمون يحملون الأسلحة النارية، وانقسموا لمجموعة دخلت المكتب لتنفيذ العملية، وبعضهم كان بالخارج لتأمينهم.

وأضاف صاحب الكشك لـ"اليوم السابع" أن المتهمين ظلوا فى أثناء الهرب يطلقون الأعيرة النارية من السيارة بطريقة عشوائية لإرهاب المواطنين، وأثناء ذلك سقط هاتف أحد المتهمين على الأرض، وتم ضبطه وتسليمه إلى رجال الشرطة.

فى ذات السياق أكد مصدر أمنى رفيع المستوى من المتواجدين فى مكان واقعة السطو المسلح أن النقيب عمر سالم رئيس نقطة صقر قريش تبادل إطلاق النيران مع المتهمين أثناء تنفيذهم عملية السطو إلا أنهم تمكنوا من الهرب.

وأضاف المصدر أن رئيس نقطة صقر قريش مقيم فى ذات العقار الذى يتواجد فيه مكتب البريد، وأنه فور سماعه صوت إطلاق النيران تبادل إطلاق النيران مع المتهمين من شرفة شقته أعلى مكتب البريد، وهو ما جعلهم يهربون سريعا من مكان الحادث سريعا، وأسرع بالاتصال بالأجهزة الأمنية التى حضرت إلى مكان الحادث سريعا، وجار حاليا ملاحقة المتهمين منفذى العملية.


















































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة