اطلب التاكسى هيجيلك لغاية البيت..

"أجرة تاكسى".. يجيبلك التاكسى ع السريع.. والسواق ع الفرازة

السبت، 30 نوفمبر 2013 03:19 م
"أجرة تاكسى".. يجيبلك التاكسى ع السريع.. والسواق ع الفرازة إدوارد ديزلى مبتكر أجرة تاكسى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاكل كثيرة نواجهها عند ركوب التاكسى تبدأ من التفاوض على الأجرة وصولا إلى السائق نفسه الذى يكون فى مرة كثير الكلام ولا يعرف الطريق فى مرة أخرى، وحتى فى الإحساس بالأمان مع سائق التاكسى.. وهذا ما قام تطبيق "أجرة تاكسى" أو "Ogra Taxi"- الذى يتم تحميله بشكل مجانى على الهواتف الذكية- بحله بشكل مبتكر من خلال مجموعة من الخطوات التى تقوم بها على هاتفك فتوصلك بتاكسى سريع وسائق "على الفرازة".

"أجرة تاكسى" يقوم باختيار عدد من السائقين بعد إجراء مقابلات معهم والتأكد من مواصفاتهم الجيدة ومواصفات سياراتهم وانتشارهم فى معظم مناطق القاهرة، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتشغيل البرنامج على هاتفه الذكى، يقوم البرنامج بتحديد موقعه واختيار التاكسى الذى يصل له خلال ثلاثين دقيقة بدلا من الوقوف والانتظار فى الشارع واختيار أى تاكسى بالصدفة، كما يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم بمجرد وصول السائق.

"ياسمين جمعة"، أحد مسئولى "أجرة تاكسى"، قالت، لـ"اليوم السابع"، إن الخدمة بدأت منذ3 أشهر تقريباً، وتحديدا من البريطانى المقيم بمصر "إدوارد ديزلى"، الذى وجد أنه يواجه مشكلة فى العثور على تاكسى، فقرر أن يحلها من خلال تطبيق "أجرة تاكسى".

وتتابع "جمعة": الخدمة ستحل للمستخدمين مشاكل كثيرة مع سائقى التاكسى، مثلاً الأمان، فنحن نختار سائقين التاكسى على الفرازة، ويمروا بمرحلة اختبارات وInterview، ثم فترة تدريب ويقدموا كافة الأوراق المطلوبة عنهم، ولا بد أن تتوفر فى السائق لباقة الحديث، والمظهر الجيد، ونضعه تحت الملاحظة لفترة للتأكد من كفاءته، وكذلك نطلب منهم عدم الحديث والثرثرة مع الزبائن.

وأضافت جمعة "إذا حدثت لك مشكلة داخل التاكسى يمكنك أن ترسل لنا على التطبيق استغاثة أو تنبيه وسوف نصل للسائق ومكانه فى الحال".

وتابعت: "الخدمة تتيح للمستخدم تتبع آمن لسيارة الأجرة بمجرد ركوب السيارة، من خلال خاصية التتبع الـ GPS.. وبهذه الطريقة يمكنك استخدام هاتفك المحمول للتأكد من أن السائق متجه فى الطريق الذى تريده".

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة