مدير مدرسة يجمع التابلت من الطلاب بعد انتهاء زيارة وزير التعليم

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 10:56 م
مدير مدرسة يجمع التابلت من الطلاب بعد انتهاء زيارة وزير التعليم د. محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ طلاب مدرسة الخارجة الثانوية بالوادى الجديد، بمدير المدرسة يأمر بجمع التابلت التعليمى الذى وزعه عليهم الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أثناء زيارته للمدرسة فى خضم جولة لست محافظات حدودية جرى فيها توزيع 36 ألف جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوى بمحافظات الوادى الجديد والبحر الأحمر وأسوان وشمال وجنوب سيناء ومطروح فى تجربة أولى للتابلت الذى أنتجته وزارة التربية والتعليم للمرة الأولى حيث تعتزم التوسع فى التجربة خلال السنوات المقبلة.


قرار استرجاع التابلت أثار غضب الطلاب والمعلمين على حد سواء، مؤكدين أن الأمر ما هو إلا شو إعلامى صاحب زيارة الوزير للمدرسة، إلا أن اللواء ماجد المناديلى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير أكد "لليوم السابع" أنه تواصل مع مدير مديرية الوادى الجديد التعليمية وتبين حدوث خطأ فى الأمر.

وكيل الوزارة أمر بجمع التابلت، بعد أن وزعه الوزير على الطلاب كما توزع الشوكولاتة، دون أن تأخذ المدرسة توقيعات الطلاب أو أولياء الأمور بالرقم المسلسل لكل جهاز مما يسهل عمليات بيع التابلت وتداوله خارج أوساط العملية التعليمية.


وقال مدير مكتب الوزير، إن وكيل وزارة التعليم بالوادى الجديد، سوف يعيد تسليم التابلت للطلاب غدا بعد أن يجمع توقيع وتعهد ولى الأمر ويحصل الطالب على جهاز برقمه المسلسل مما يحمله المسئولية القانونية لفقدانه أو تعطيله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة