ضبط تاجر مخدرات بحوزته نصف كيلو حشيش وأفيون بقصد الاتجار فى سوهاج

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 05:35 م
ضبط تاجر مخدرات بحوزته نصف كيلو حشيش وأفيون بقصد الاتجار فى سوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات مباحث مركز شرطة سوهاج من إلقاء القبض على مسجل شقى خطر، من أشهر تجار المخدرات بمحافظة سوهاج أثناء قيامه بإدارة مسكنه لتجارة المواد المخدرة من حشيش، وبحوزته سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بتمكن ضباط وحدة المباحث من إلقاء القبض على أشهر تاجر مخدرات بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة وتبين من خلال التحريات تمكن النقيب حامد القرضاوى معاون أول مباحث المركز من ضبط فؤاد ث ع ع 57 عاما عامل زراعى ويقيم بناحية جزيرة شندويل والمسجل شقى خطر تحت رقم 1695 فئة (ب) مخدرات أثناء قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة داخل مسكنه.

وتم ضبط بحوزته طبنجة حلوان، وعدد 4 طلقات وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 جراما وكمية أخرى من مخدر الأفيون وزنت حوالى 250 جراما وميزان صغير ومبلغ مالى 160 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وكلفت إدارة المباحث الجنائية بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5264 إدارى وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة