بالصور.. الأخضر والأزرق والموف أحدث صيحات موضة ألوان الشعر

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 02:09 م
بالصور.. الأخضر والأزرق والموف أحدث صيحات موضة ألوان الشعر أحدث صيحات الشعر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل فكرتِ أبدًا فى صبغ شعرك بلون زاهى جدًا مثل البرتقالى أو الأحمر المشرق أو الأخضر أو حتى الأزرق؟.. هى تجربة جريئة وتناسب جدًا الشخصية التى لا تهتم كثيرًا بآراء الآخرين.

كانت فى الثمانينيات الألوان الزاهية للشعر نوعًا من الاستفزاز ولا يجرؤ عليها أحد، ولكن شباب اليوم أصبحوا أكثر جرأة، خاصة فيما يتعلق بالموضة، ولا يخافون تجربة أى شىء، لذا أصبحت الألوان الزاهية للشعر أحدث صيحات الموضة فى مجال تصفيف الشعر، خاصة الألوان المستمدة من قوس القزح كالأزرق والأخضر والأحمر والبنفسجى بدرجاتها.

ويقدم موقع "latesttrends" للموضة مجموعة من النصائح، لمن تنوى الإقدام على هذه التجربة، أهمها ضرورة استخدام صبغة قصيرة الأجل مع البلسم، لأنها غير ضارة بالشعر وسهلة الاستخدام فى المنزل، كما أن لونها لا يدوم طويلاً بالتالى هى مناسبة للتجربة.

وينصح الموقع باستشارة مصفف شعر إذا لم تكونى متأكدة من اللون المناسب لك، مشيرًا إلى أنه بشكل عام هناك ألوان تتناسب مع لون البشرة، فالأزرق والأرجوانى والأخضر هى ألوان مناسبة للسمراوات، أما الأزرق الفاتح والوردى فهما ملائمان للشقراوات، بينما الأحمر والبرتقالى لونان مثاليان لذوات البشرة الخمرية.





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة