إحالة الفنانة دينا الشربينى وصديقها للجنايات بتهمة حيازة مخدرات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 12:50 م
إحالة الفنانة دينا الشربينى وصديقها للجنايات بتهمة حيازة مخدرات الفنانة الشابة دينا الشربينى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار وائل شبل، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، الكلية، اليوم الثلاثاء، بإحالة الفنانة الشابة دينا الشربينى، وصديقها خالد السيد طارق، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة، المحبوسين بصفة احتياطية على ذمة القضية، وذلك لاتهامهما بإحراز مواد مخدرة.

وأسندت النيابة إلى الفنانة الصاعدة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، فى حين نسبت النيابة إلى صديقها تهمة حيازة جوهر الكوكايين المخدر بقصد الاتجار، وحيازة بندقية آلية مستوردة من الخارج بغير ترخيص.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز، وكيل أول النيابة، وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة صديقها المتهم بمنطقة الزمالك لشراء المواد المخدرة منه، فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن الوارد بالتحريات، حيث تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكايين، تزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالى نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة من الخارج بمنزل المتهم الثانى، وميزان يستعمل لوزن المواد المخدرة.

واعترف المتهم الثانى أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأشارت المتهمة الأولى "دينا الشربينى" إلى أنها توجهت إلى شقة صديقها بالزمالك، وتناولت جرعة الكوكايين قبل وصولها لمنزله، نافية اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة