تجديد حبس 3 سوريين قتلوا شقيقين بأكتوبر 15 يوما على ذمة التحقيقات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 05:31 ص
تجديد حبس 3 سوريين قتلوا شقيقين بأكتوبر 15 يوما على ذمة التحقيقات المتهمة مع أحد أقاربها وعشيقها
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، تجديد حبس 3 متهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بقتل أخين سوريين الجنسية بمنطقة أكتوبر.

تعود الواقعة بقدوم المجنى عليهما وهما "وفاء.ص.م"، 28 سنة سورية الجنسية، و"فداء.ص.م" سورى الجنسية، والمقيم بإحدى مساكن اللاجئين السوريين المخصصة لهم بمنطقة أكتوبر، حيث قامت علاقة عاطفية بين المتهمة الأول وتدعى "هديل.ع"، والمتهم الثانى ويدعى "عبد السلام. م"، مع العلم بأن المتهمة الأولى "هديل.ع" متزوجة من المجنى عليه الثانى "فداء.ص.م"، فأرادت المتهمة الانفصال عن زوجها، ولكنه كان يرفض هذا، فعقد المتهم الثانى العزم على قتله، لإتاحة الفرصة له ولعشيقته من الزواج منها، فتم التفكير بينهما على كيفية التخلص منه، وحاولا أكثر من مرة ولكن لم ينجحا.

وذات يوم عقدا على وضع كمية من المواد المخدرة داخل عقاقير طبية يستخدمها المجنى عليه فى علاجه، واشترك معهما ابن خالة المتهمة المقيم بسوريا، الذى جاء فى زيارة للقاهرة، فقام بالاشتراك مع المتهمين على قتله والانتقام منه، فقرروا الانتقام من أخته وقطع شراينها حتى تكون القضية "قضية شرف" وتكون مغيبة لرجال العدالة، فقاموا بشراء كمية من المواد المخدرة وقاموا بوضعها داخل العقاقير الذى يستخدمها فى علاجه هو وأخته أثناء حضورهم على طاولة العشاء بمنزلهم، فقد أتى المتهم الثالث "يحيى" إلى منزله لزيارته ثم حضرت المتهمة، ويليها المتهم العشيق "عبد السلام" حتى أتت لهم الفرصة فقاموا بوضع تلك المواد المخدرة بداخل العقاقير والطعام حتى غرقوا فى النوم، ثم انهالوا على أخته "وفاء" بالتعدى عليها بآلة حادة، دون شفقة حتى فارقت الحياة فى الحال، وقاموا بذبح الزوج "فداء" وتغيرت خططهم التى كانت فى أذهانهم، ثم تركوهم غارقين فى دمائهم بمنزلهم، وفروا هاربين مستخدمين أسطح الجار القريب منهم فى الهروب حتى لا يراهم أحد، ليكون دليل على جريمتهم البشعة.

وقد تمكنت أجهزة البحث الجنائى، بالقبض عليهم وتحديد هويتهم، بعد ارتكابهم للجريمة البشعة، واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة، انتقاما منهم، وتمت إحالتهم للنيابة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم أصدرت قرارها سالف الذكر.


أخبار متعلقة:

طبيبة سورية تقتل زوجها وشقيقته بشقته فى أكتوبر.. وتؤكد: المهندس كان مريض ولا يستطيع معاشرتى.. وأنانيته أجبرتنى على خيانته.. وقمت بالتخلص منه بعد رفضه طلاقى بمعاونة عشيقى وأحد أقاربى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة