محافظ الجيزة: ضبط 14 طن دقيق مدعم بأوسيم والشيخ زايد وأكتوبر

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 10:25 ص
محافظ الجيزة: ضبط 14 طن دقيق مدعم بأوسيم والشيخ زايد وأكتوبر صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن كافة الأجهزة المعنية بالرقابة على الأسواق تعمل بكامل طاقتها وجهدها لرصد أى مخالفات وتفعيل القانون تجاه كل من يستغل المواطن أو يتلاعب بقوته.

وأسفرت الحملات التى نفذتها مديرية التموين بالجيزة بالتنسيق مع شرطة التموين عن ضبط 14.5 طن دقيق مدعم لدى عدد من التجار وأصحاب المخابز قبل بيعها بالسوق السوداء بمناطق أوسيم والشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر.

وكانت مديرية التموين بالجيزة قد وجهت عدة حملات تموينية خلال الشهر الماضى لضبط المخالفين من أصحاب المخابز، وأسفرت الحملة الموجهة بدائرة تموين أوسيم عن ضبط 9.5 طن دقيق مدعم لمنع تسربها إلى السوق السوداء.

وأسفرت الحملات أيضاً عن ضبط حوالى 3 طن دقيق مدعم بدائرة قسم الشيخ زايد قام عدد من أصحاب المخابز بتجميعها بقصد إنتاج خبز طباقى وبيعه بأزيد من السعر الرسمى.

كما بلغ إجمالى ما تم ضبطه من قبل حملات مديرية أمن الجيزة إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية 2 طن دقيق بلدى مدعم بمنطقة الحى السادس مدينة 6 أكتوبر، وتم تحرير محاضر بالمخالفات لأصحاب المخابز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.



كما تم تحرير 20 محضرا وتقرير مخالفة لعدد من المخابز بأوسيم بسبب مخالفة الترخيص والتصرف فى الدقيق المدعم بالمخالفة وتجميع الأجولة بغرض بيعها بالسوق السوداء وتم مصادرة المضبوطات.

كما تم تحرير 5 محاضر للبدالين التموينيين بدائرة أوسيم لارتكاب عدد من المخالفات، بالإضافة إلى عدم الإعلان عن الأسعار التموينية وعدم الإعلان عن ورود المقررات التموينية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة