بالصور.. كواليس حلقة بشرى مع يوسف الحسينى على "On tv"

الأحد، 24 نوفمبر 2013 09:07 م
بالصور.. كواليس حلقة بشرى مع يوسف الحسينى على "On tv" الفنانة بشرى مع الإعلامى يوسف الحسينى
كتب هانى عزب ومحمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلامى يوسف الحسينى، الفنانة بشرى فى حلقة عن "ما بين الفن والسياسية"، فى برنامجه "السادة المحترمون" الذى يذاع على قناة "On tv"، حيث شهدت كواليس البرنامج وجود ألبيرت شفيق رئيس مجلس إدارة القناة الذى يتمتع بعلاقة صداقة مع بشرى وتبادلا الأحاديث والذكريات لفترة طويلة قبل بدء فقرتها.

وتحدثت بشرى عن نشأتها السياسية وتأثرها الشديد بوالدها الكاتب الكبير الراحل "أحمد عبد الله رزة" ساعدتها كثيرا على تكوين فكرها السياسى وهذا كان بمثابة "الحظ" بالنسبة لها، عكس الواقع الذى أحدثته الثورات فى مصر والتى دفعت الكثير من الناس مطالبين بالحس السياسى وكنا فى حالة من عدم الوعى والحديث بالسياسة، وغياب الكوادر من الشباب الذى مطالب منه أن يكون متواجدا بشكل أكثر فى الشارع المصرى.

وتطرقت بشرى فى حديثها عن عملها كمنتجة منفذة لفترة من الفترات وأنها حرصت على الاهتمام بتلك الفترة أن تكون الأفلام التى تعمل بها ذات أهمية للمجتمع المصرى، مثلما حدث مع فيلم "أسماء" ولم تشارك فيه، وأيضا فيلم "678" التى شاركت فيه وكان يناقش موضوعا مهما للغاية، وهو التحرش بالمواطن المصرى بشكل عام وكانت المرأة هى المدخل فى هذا العمل تحديدا.

ويذاع برنامج "السادة المحترمون" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويعده محمد مرعى، ويشرف على تحريره أحمد الجزار، ويخرجه محمد طمان وأحمد فايز.










































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة