"إعمــار مصر" تطرح عددا محدودا من الوحدات فى "أب تاون كايرو"

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 03:52 م
"إعمــار مصر" تطرح عددا محدودا من الوحدات فى "أب تاون كايرو" نبيل عماشة مدير التسويق بإعمار مصر
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إعمار مصر، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة إعمار العقارية، عن طرح عدد محدود من وحدات "سييرازسيتى" حى السييرازريزيدنس أحد الأحياء بمدينة "أب تاون كايرو"، مشروعها فى القاهرة.

تتوزع وحدات "سييراز" على عدد من المبانى السكنية التى تم تصميمها بحيث تتمتع جميع الوحدات باتساع المساحات وبالإطلالة على مدينة القاهرة وعلى المساحات الخضراء المحيطة بالمبانى.

ويضم حى السييراز مناطق مخصصة للمشى والجرى، وحمامات سباحة والمركز الاجتماعى للحى الذى يشتمل على باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى قربه من أب تاون كايرو جولف كلوب هاوس الحائز على جائزة أفضل كلوب هاوس لعام 2012 من مجلة جولف إنك العالمية.

وتقدم إعمار مصر تجربة جديدة فى السوق العقارى المصرى، حيث توفر للعميل الانتقال السلس إلى المسكن الجديد من خلال فريق من الخبراء المتخصصين فى تسليم الوحدات السكنية بالإضافة إلى خدمات إدارة المجتمعات السكنية والتى تتميز بها إعمار والتى تدير مجتمعاتنا السكنية بعد تسليمها بدءا من أعمال الصيانة للمرافق العامة إلى أعمال الصيانة الخاصة بكل وحدة وأعمال الزراعة والتجميل وإنتهاء بأمن المشروع والذى اتبعت فى تنفيذه أحدث الوسائل التكنولوجية المطبقة عالميا.

ويمتد مشروع أب تاون كايرو على مساحة 4.2 مليون متر مربع فى قلب القاهرة وتربطه المرحلة الأولى من طريق إعمار درايف من الناحية الشمالية بكوبرى 6 أكتوبر ومدينة نصر ومصر الجديدة عن طريق شارع النصر والمرحلة الثانية (تحت الإنشاء) ستربطه بالقاهرة الجديدة.

كما يضم المشروع أحدث المرافق والخدمات الترفيهية العالمية التى تلبى جميع الاحتياجات والأذواق من فنادق ومطاعم عالمية ومدارس وأندية اجتماعية ومنتجعات صحية ومراكز تجارية وملاعب رياضية وغيرها من متطلبات الحياة العصرية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة