القرضاوى يواصل تحريضه وتطاوله على الجيش المصرى.. ويحرض الجنود على عدم الالتزام بأوامر قياداتهم.. ويزعم: الدولة قتلت أهل الحق.. ويتهم القضاء بالتورط فى أحداث الأزهر

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 01:02 م
القرضاوى يواصل تحريضه وتطاوله على الجيش المصرى.. ويحرض الجنود على عدم الالتزام بأوامر قياداتهم.. ويزعم: الدولة قتلت أهل الحق.. ويتهم القضاء بالتورط فى أحداث الأزهر القرضاوى
كتبت ناهد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، هجوما حادا على الجيش المصرى، زاعما أن "الجيش قتل أهل الحق من الرجال والنساء والأطفال المصلين الصائمين التائبين والقارئين للقرآن فى ميدان رابعة العدوية".

كما زعم "القرضاوى" خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية "الدوحة"، أن العسكر شر على الدنيا إذا كانوا يتحكمون فى الأمور المدنية والحياتية، ويعد خطرا كبيرا على البلاد مثلما وقع فى مصر، موضحا أن الله اعتبرهم مهزومين، لأنهم لا يخافون رأى أهل الخبرة والإخلاص الذين يؤتمنون على حياة الناس.

وحرض"القرضاوى" الجنود على قياداتهم، وألا يسمعوا أوامرهم قائلا: "من حق أى جندى أن يعترض ويقول لا إذا شعر الظلم تجاه أحد".

وأوضح رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، أن قوات الأمن دخلت الجامعات فى الليل بدون حق، وقتلت أبناء وبنات الأزهر، زاعما أن القضاء المصرى تورط فى الأحداث بالحكم على 12 شابا من أبناء الأزهر، لمجرد أنهم يعبرون عن رأيهم ويدافعون عن أزهرهم، قائلا: "إذا جار الأمير وحاجباه، وقاضى الأرض أسرف فى القضاء فويل ثم ويل ثم ويل لقاضى الأرض من قاضى السماء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة