محافظ الغربية يكرم المتفوقين فى الألعاب الرياضية باستاد طنطا الرياضى

الخميس، 21 نوفمبر 2013 04:03 ص
محافظ الغربية يكرم المتفوقين فى الألعاب الرياضية باستاد طنطا الرياضى اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، عدداً من الحاصلين على بطولات رياضية فى السباحة والشطرنج والأبطال الرياضيين من ذوى الإعاقة، وذلك فى احتفال رياضى كبير أقيم بنادى حمام السباحة باستاد طنطا الرياضى، أمس الأربعاء، بحضور الدكتور هشام الجندى، رئيس الاتحاد العام للشطرنج على مستوى الجمهورية، ومحمد شحاتة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

وهنأ محافظ الغربية اللاعبين المتميزين على ما حققوه من تميز رياضى، وحثهم على مداومة التميز والحفاظ على ما حققوه من مراكز متقدمة فى البطولات التى شاركوا فيها، ووجه الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم حتى حققوا هذا التميز، كما قدم محافظ الغربية التهنئة إلى الأبطال الرياضيين من ذوى الإعاقة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بتكريم هؤلاء الأبطال، وطلب منهم التميز أيضاً فى الدراسة وطلب العلم حتى يكونوا أعضاءً فاعلين فى المجتمع وفى صنع مستقبل مصر المقبل.

كما قام محافظ الغربية بتكريم فريق السباحة الذى شارك فى بطولة العالم للزعانف، التى أقيمت بشرم الشيخ، وتم تصعيدهم لبطولة الجمهورية للسباحة القصيرة، وذلك إلى جانب تكريم فريق السباحة الذى شارك فى بطولة منطقة الغربية، التى أقيمت بنادى غزل المحلة الكبرى وحقق الفريق فيها مراكز متقدمة.

وكرم محافظ الغربية أيضاً، المدير الفنى لفريق السباحة، تقديراً لما بذله من جهد مع اللاعبين لتحقيق هذا التميز.. وقد شمل التكريم منح اللاعبين كؤوس وميداليات وشهادات تقدير.

كما كرم المحافظ أبطال لعبة الشطرنج من أبناء المحافظة، وهم اللاعب الدولى باسم سمير أمين، والأشقاء الثلاثة "شروق وشاهندة وضياء ناجى حامد"، إلى جانب تكريم اللاعبين عبد السلام إبراهيم ومحمد أحمد عبد الحميد من ذوى الإعاقة.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية قد حرص خلال الاحتفال على تكريم اللاعبين وذويهم وأولياء أمورهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة