الحزن يخيم على عزبة فريد بالفيوم لاستشهاد أحد أبنائها بحادث العريش

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 05:41 م
الحزن يخيم على عزبة فريد بالفيوم لاستشهاد أحد أبنائها بحادث العريش صورة أرشيفية
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن تسيطر على عزبة فريد يعقوب التابعة لقرية قصر بياض بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم بعدما علم أهالى القرية بخبر استشهاد أحد أبنائهم وهو المجند أحمد رمضان على على فى الحادث الإرهابى بطريق العريش _ رفح.


قال أهالى القرية الذين أصابهم خبر استشهاد المجند بالحزن إنه كان شاباً حسن الخلق يحبه أبناء قريته، وأن الشهيد ينتمى لأسرة متوسطة الحال بالقرية وبعمل والده رمضان على على موظفا بالإدارة التموينية بمركز أبشواى ويقيمون بعزبة فريد يعقوب بقرية قصر بياض بمركز أبشواى والشهيد أحمد هو الابن الأصغر لأسرته وله شقيق أكبر منه تزوج منذ أشهر قليلة وكان الشهيد يستعد لأن الدور عليه فى الزواج وتكوين أسرة جديدة عقب انتهائه من الخدمة العسكرية، التى التحق بها فيها منذ أشهر بعد حصوله على دبلوم المدارس الفنية الصناعية.

وقال أيمن رجب، أحد جيران الشهيد "أحمد الله يرحمه شاب طيب وحسن الخلق ووالده أحسن تربيتهم وكان يحترم الكبير والصغير وأكد أن والد الشهيد رجل محترم ومتوسط الحال ويعمل موظفاً بالتموين ووالدته تعمل بالتربية والتعليم وقال "لن نسامح جميعا الإرهاب الذى يحصد كل يوم أرواح خيرة شبابنا".

ومن جانبه قال رمضان دكرورى، رئيس مركز ومدينة أبشواى إنه سيتم رفع الاستعداد بالقرية لاستقبال جثمان الشهيد عند وصوله وتشييع جنازته بالشكل الذى يليق به، مؤكدا أنه لم تصله أية معلومات حتى الآن عن توقيت وصول جثمان الشهيد.


من ناحية أخرى صرح مصدر أمنى "لليوم السابع" أن مديرية أمن الفيوم لم تتلق حتى الآن أية إشارة بخصوص الشهيد أو وصول الجثمان.
كانت مجموعة من العناصر الإرهابية استهدفت صباح اليوم 4 أتوبيسات مخصصة للإجازات الميدانية، لأفراد القوات المسلحة، بسيناء باستخدام سيارة مفخخة، يقودها انتحاريان بمنطقة الشلاقة، جنوب الشيخ زويد على طريق رفح- العريش، وأسفر الهجوم عن استشهاد 11مجندا وإصابة 37 آخرين منهم 7 فى حالة حرجة، تم نقلهم إلى مستشفيات العريش والمعادى العسكرى لتلقى العلاج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة