اليوم.. مواجهة ساخنة بين طلائع الجيش والأهلى

الجمعة، 11 سبتمبر 2009 10:25 ص
اليوم.. مواجهة ساخنة بين طلائع الجيش والأهلى الأهلى قدم عروضاً مرضية حتى الآن
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، مباريات الأسبوع الرابع فى الدورى، بأربع مباريات ساخنة أهمها، طلائع الجيش مع الأهلى بإستاد الكلية الحربية، حيث يلتقى اتحاد الشرطة مع بترول أسيوط بإستاد المقاولون، والجونة مع بتروجيت بإستاد أسوان، والإسماعيلى مع المقاولون بإستاد الإسماعيلية، بينما تأجلت مباراتا الحدود مع المصرى والإنتاج الحربى مع إنبى إلى يوم 27 سبتمبر، لانشغال الحدود وإنبى بالمشاركة فى البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

طلائع الجيش والأهلى
مباراة قوية بين فريقين قدما عروضا جيدة فى الأسابيع الأولى بالدورى خاصة الأهلى الذى يسعى لتصدر المسابقة بعد تساويه فى النقاط مع بتروحيت برصيد 7 نقاط لكل منهما، بعدما فقد نقطتين الأسبوع السابق بالتعادل مع حرس الحدود 1/1. حسام البدرى المدير الفنى للأهلى استغل التوقف فى تجهيز المصابين والبدلاء من خلال مباراتين وديتين مع الرباط والأنوار فاز بها 4/1 والنصر 1/0.. بينما طلائع الجيش يدخل اللقاء بعدما استعاد الفريق خطورته وحقق فوزا هاما فى الأسبوع الثالث على الاتحاد السكندرى بالإسكندرية 3/1، ويريد فاروق جعفر المدير الفنى مواصلة الانتصارات ودخول المربع الذهبى.

الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، متساويا مع بتروجيت المتصدر بفارق الأهداف والجيش يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط.

اتحاد الشرطة مع بترول أسيوط
مباراة حماسية بين فريقين يبحث عن المنطقة الدافئة بالدورى، الشرطة بدأ يثبت أقدامه فى المسابقة وحقق فوزا هاما على المصرى البورسعيدى بملعبه 3/1 الأسبوع الثالث، ويرى طلعت يوسف مديره الفنى أن المباراة فرصة لحصد 3 نقاط، بينما يدخل بترول أسيوط المباراة يريد الخروج من هوجة التعادلات التى حققها فى المباريات الثلاثة السابقة.

الشرطة فى المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وبترول أسيوط فى المركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط.

الإسماعيلى مع المقاولون
مباراة لها طابع خاص لما يربط الفريقين من علاقات قوية، الإسماعيلى يدخل المباراة وهدفه الوحيد تحقيق الفوز للخروج من دوامة العرض المهزوزة التى بدأ الموسم بها، ويعتبر عماد سليمان المدير الفنى أن لقاء الليلة الاختبار الحقيقى بعدما تولى المهمة خلفا للصربى نيبوشا الذى تمت إقالته، ويعتمد الإسماعيلى على عودة نجمه محمد حمص بعد الشفاء، والأزمة الحقيقية فى خط الهجوم الذى يعانى من رحيل العراقى مصطفى كريم للشارقة الإماراتى وإصابة محمد السليتى.

بينما المقاولون ذهب للإسماعيلية وعين مدربه محمدج عامر على استغلال حالة الدراويش المتدهورة هذا الموسم، ويريد من لاعبيه تحقيق الفوز لتعويض التعادل مع الزمالك الأسبوع الماضى 2/2.

الإسماعيلى فى المركز الالثالث عشر برصيد نقطتين والمقاولون فى المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

الجونة مع بتروجيت
تعد من أصعب المباريات هذا الأسبوع، نظرا لموقف الفريقين فى المسابقة.. الجونة يريد تحقيق أول فوز والخروج من نفق المؤخرة، خاصة أن إدارة النادى تشعر بالقلق رغم تدعيمها الصفوف بنجوم سوبر، وتعد المباراة الفرصة الأخيرة لإسماعيل يوسف المدير الفنى، رغم أن المنافس هو متصدر المسابقة الذى يضم بين صفوفه مجموعة هى الأفضل على الساحة. ويرى مختار مختار، المدير الفنى لبتروجيت، أن غياب نجم الفريق السيد حمدى للإصابة لن يؤثر، فظل وجود البدلاء الجاهزين علاء إبراهيم وعاهد عبد المجيد. أما الجونة فى المركز الرابع عشر برصيد نقطتين بينما بتروجيت فى الصداراة برصيد 7 نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة