وقفة احتجاجية بأبو حمص للمطالبة بتسليم إسكان مبارك

الخميس، 10 سبتمبر 2009 07:58 م
وقفة احتجاجية بأبو حمص للمطالبة بتسليم إسكان مبارك وقفة احتجاجية بأبو حمص بسبب إسكان مبارك
البحيرة ـ شعبان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عشرات الأشخاص بمركز أبو حمص بالبحيرة وقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة أبو حمص للمطالبة بتسليمهم الوحدات السكنية الخاصة بهم، ضمن مشروع إسكان مبارك للشباب محدودى الدخل.

وأكد عدد من المحتجين أنهم لجأوا لتنظيم الوقفة الاحتجاجية بعد المماطلة التى لاحظوها على المسئولين عقب الانتهاء من الوحدات السكنية، منذ ما يقرب من عامين، وقاموا بسداد كامل ثمن الوحدات السكنية، مؤكدين أن جميع الوحدات السكنية الخاصة بمشروع إسكان مبارك بأبو حمص مكتملة المرافق.

وطالب المحتجون بسرعة تسليمهم الوحدات السكنية المتعاقد عليها، مؤكدين أن المسئولين يماطلونهم فى موعد التسليم، ووعدوهم أكثر من مرة أن وزير الإسكان ورئيس الوزراء سيقومان بتسليمهم هذه الوحدات إلا أنهما زارا المحافظة، ولم يتم تسليمهم الوحدات، وطالبوا بسرعة تسليمهم الوحدات رحمة بهم، وبحالتهم الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

تم التنسيق مع مسئولى مجلس المدينة و الوحدة المحلية ومسئولى الإسكان بالمحافظة لتحديد موعد لتسليم تلك الوحدات لمستحقيها، وانصرف المحتجون عقب ذلك بعد وعد من رئيس المدينة بتحديد موعد عاجل لتسليم الوحدات السكنية. تم إخطار مديرية أمن البحيرة وتحرر عن ذلك محضر رقم 40 أحوال مركز أبو حمص .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة