بالصور.. وزير الثقافة وعلوى والفيشاوى وبوسى يزورون سعيد مرزوق فى دار المنى

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 06:54 م
بالصور.. وزير الثقافة وعلوى والفيشاوى وبوسى يزورون سعيد مرزوق فى دار المنى جانب من الزيارة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب ووفد كبير من النجوم والسينمائيين والإعلاميين، منهم ليلى علوى وفاروق الفيشاوى وسمير صبرى، والمخرجين عمر عبد العزيز ومحمد النجار ومدير التصوير سامح سليم، والمنتج محسن علم الدين، والإعلامية بوسى شلبى، المخرج الكبير سعيد مرزوق بزيارته فى مستشفى دار المنى، الذى يقيم فيه للعلاج، حيث أحضروا معهم تورتة كبيرة مكتوب عليها أبرز الأفلام التى قدمها، وتحدثت معه النجمة ليلى علوى عن كواليس فيلم "المغتصبون"، والتى قدمته معه.

وسعى وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب لإقناعه بالتواجد اليوم بدار الأوبرا لحضور حفل افتتاج المهرجان القومى للسينما، والصعود بكرسيه المتحرك على خشبة المسرح حتى يحتفل به جمهوره وزملاؤه، خاصة أنه من المكرمين فى المهرجان.

وتمكنت الإعلامية بوسى شلبى من تسجيل لقاء مطول معه تحدث فيه عن أهم أفلامه وأبرز النجوم الذين عملوا معه، بالإضافة إلى معاناته خلال رحلة مرضه، على أن يعرض هذا اللقاء خلال برنامجها "أحلى النجوم" على شاشة النهار.

وقدم المخرج سعيد مرزوق الشكر لوزير الثقافة ووفد الفنانين الذين حرصوا على زيارته، وأبلغهم أن معنوياته ارتفعت للغاية بعد هذه الزيارة.

وكان المخرج سعيد مرزوق تعرض لجلطة شديدة منذ سنوات قليلة أثرت على الجزء الأيسر من جسمه، إضافة تعرضه لأزمة صحية منذ سنوات سافر على أثرها إلى ألمانيا واضطر الأطباء إلى بتر قدمه، ويقيم منذ عامين بدار المنى للرعاية الطبية.

جدير بالذكر أن المخرج الكبير سعيد مزوق قدم العديد من الأفلام السينمائية أبرزها، "زوجتى والكلب"، و"الخوف"، و"المذنبون"، و"المغتصبون"، و"المرأة والسطور"، و"أريد حلا"، و"آى.. آى"، و"قصاقيص العشاق"، و"الدكتورة منال ترقص".




































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة