"أشكال العنف ضد المرأة" فى لقاء ثقافى بمركز محمود سعيد بالإسكندرية

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 04:47 م
"أشكال العنف ضد المرأة" فى لقاء ثقافى بمركز محمود سعيد بالإسكندرية مركز محمود سعيد بالإسكندرية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك نخبة من المثقفين وأخصائيى الطب النفسى وعلم الاجتماع بعد غد "الأربعاء" فى لقاء ثقافى بعنوان: "أشكال العنف ضد المرأة" والذى ينظمه مركز محمود سعيد للمتاحف والمعارض بالإسكندرية.

وأوضحت مسئولة الإعلام بالمركز سامية شنودة أن اللقاء سيستمر لمدة يوم واحد، ويتناول مجموعة من المحاور هى أسباب ودوافع العنف ضد المرأة وعلاقتها بالجانب الاجتماعى والاقتصادى والمستوى التعليمى، بالإضافة إلى التطرق إلى تأثير التنشئة على تلك الظاهرة.

وأضافت أن اللقاء يتحدث فيه أستاذ علم الاجتماع بكلية الآدب بجامعة الإسكندرية الدكتور محمد البدوى، وعدد من المتخصصين، ويأتى ضمن سلسلة الفعاليات التى ينظمها المركز وتهدف إلى الارتقاء بمستوى الوعى العام للجمهور والقضاء على الظواهر السلبية والمساهمة فى التنشئة المجتمعية.

ومن ناحية أخرى، تحتضن الإسكندرية غدا "الثلاثاء" أمسية فنية وغنائية يشارك فيها نخبة من الشعراء والفنانين وينظمها قصر تذوق سيدى جابر بشرق المحافظة.

وأوضح مدير القصر أحمد رشاد أن الأمسية ستستمر يوما واحدا، وتتضمن باقة من أجمل الأغانى والألحان والأبيات الموسيقية المحببة لدى قطاع كبير من مختلف الأعمار والشرائح بالمجتمع، وأضاف أن الأمسية تأتى ضمن سلسلة الأنشطة التى ينظمها القصر وتهدف إلى الارتقاء بالذوق والحس العام للمجتمع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة