أحمد السبكى يشارك فى فيلم الحرب العالمية الثالثة بعد خلافات فنية

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 02:26 م
أحمد السبكى يشارك فى فيلم الحرب العالمية الثالثة بعد خلافات فنية دنيا سمير غانم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محمد حفظى فى تصريحاته لـ"ليوم السابع"، أنه يجرى الآن مفاوضات مع المنتج أحمد السبكى لشراء حصته فى فيلم الحرب العالمية الثالثة، موضحًاً أن خلافًا فنيًا حدث بينه وبين صناع العمل.

وأضاف حفظى، أنه كان من المقرر ألا تتعدى ميزانية الفيلم الـ10 ملايين جنيه، ولكن ما حدث أن الميزانية كسرت حاجز الـ13 مليون جنيه، وهو مخالف لما تم الاتفاق عليه.

ورفض المنتج الإفصاح عن كافة التفاصيل الخاصة بالخلاف الذى حدث، نافيا أن يكون الأمر يتعلق بأى خلافات شخصية، مؤكدا أنه سيخرج ببيان صحفى يشرح فيه التفاصيل كاملة بعد إنتهاء المفاوضات.

ومن جانبه، نفى المخرج كريم السبكى دخوله فيلم الحرب العالمية الثالثة، بديلًا عن المخرج أحمد الجندى كما تردد موخرا، قائلا "لا صحة لهذا الكلام مطلقا، مضيفا أن أحمد الجندى هو مخرج الفيلم، وقد أوشك على الانتهاء من تصويره تقريبًا".

وأكد المنتج والموزع محمد حسن رمزى، أن هناك بالفعل مفاوضات حول تغيير جهة الإنتاج، مضيفًا أنه يتبقى لفريق العمل تصوير ثلاثة أسابيع فقط من أحداث الفيلم، مشيرا إلى أن العمل قد توقف تصويره لفترة نظرًا لسوء الأوضاع السياسية، بالإضافة لإجراء تعديلات فى السيناريو، ليناسب ظروف حمل الفنانة دنيا سمير غانم، والتى تغير شكلها نتيجة لحملها فى الشهر الرابع.

وأضاف رمزى قائلا "الفنانة دنيا سمير غانم تجسد شخصية الفنانة العالمية مارلين مونرو ضمن أحداث الفيلم، مما يتوجب عليها أن تكون فى قمة الرشاقة والخفة، وهو ما يتنافى مع ظروف حملها، وعدلنا السيناريو ليناسبها، وفى نفس الإطار الكوميدى الذى تدور حوله الأحداث، وسينتج عنه ظهور شخصية النجمة العالمية مارلين مونرو بطريقة مختلفة تماما عما يتواجد فى مخيلة الجمهور".

ويشار إلى أن أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى، حول تحول مجموعة من التماثيل الشمعية المتواجدة فى أحد المتاحف العالمية إلى شخصيات حقيقية، مما ينتج عنه العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، نظرا لتواجدهم فى عصر مختلف وفى ظروف خاصة، وهو من بطولة الثلاثى أحمد فهمى، وشيكو، وهشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.





















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة