" Playboy " تطلق الصورة الأولى لكيت موس على شكل "أرنب"

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 05:09 ص
" Playboy " تطلق الصورة الأولى لكيت موس على شكل "أرنب" كيت موس
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار لفت الأنظار والتشويق أطلقت مجلة " Playboy " الصورة الأولى للنجمة وعارضة الأزياء كيت موس (40 سنة) من جلسة التصوير التى قامت بها خصيصا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد المجلة رقم 60، حيث ظهرت كيت مرتدية ملابس أرنب سوداء بينما ظهر ذيله فقط من اللون الأبيض، وقد لفتت الصورة الأنظار بشكل كبير وتصدرت أخبار المواقع الفنية العالمية، حيث أشادوا بإطلالة كيت المميزة بالصورة، مؤكدين أنه بالتأكيد ستكون صورة الغلاف أكثر روعة وتميزا من الصورة التى أطلقت مؤخرا.

فأعلنت المواقع أن الكثيرين سينتظرون عدد " Playboy " الصادر فى يناير 2014 حتى الذين لم يتابعوها من قبل، وذلك من أجل كيت موس التى وصفت بالمٌبهرة.

من جهة أخرى أعلن أحد المسئولين فى مجلة " Playboy " أن كيت ستظهر على الغلاف وهى " عارية تماما " ولم ترتد كاتى سوى بعض الإكسسوارات التى ستزيد من جمالها وإثارتها مثل آذان الأرنب التى تمثل شعار " البلاى بوى "، كما ترتدى عارضة الأزياء الشقراء جوارب مصنوعة من الحرير.

يذكر أن كيت موس تتصدر دائما قائمة عارضات الأزياء المشهورات وتعتبر أحد أهم الوجوه المميزة فى عالم الموضة والأزياء العالمية، فأكدت موس بأنها فى كل مرة وقبل أن تقوم بأى عمل، تقوم بتقشير جسمها باستعمال منتجات تقشير طبيعية حفاظا على جمال جسمها وبشرتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

" Playboy " تطلق الصورة الأولى لكيت موس على شكل "أرنب"

" Playboy " تطلق الصورة الأولى لكيت موس على شكل "أرنب"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة