مدرس إخوانى يصيب طالب ثانوى بثقب بالأذن لتشغيله أغنية تسلم الأيادى

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 02:20 م
مدرس إخوانى يصيب طالب ثانوى بثقب بالأذن لتشغيله أغنية تسلم الأيادى صورة أرشيفية
الشرقية حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى مدرس تربية رياضية إخوانى (ج. ع) على الطالب أسامة محمد عبد العزيز العيسوى الطالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة العاشر من رمضان الثانوية بنين، بالضرب المبرح وإصابة بثقب بطبلة الأذن اليسرى بسبب أغنية تسلم الأيادى.

وقال الطالب لـ"اليوم السابع " إنى حضرت طابور الصباح اليوم الإثنين، وتم تشغيل أغنية تسلم الأيادى، واعترض مدرس التربية الرياضية بالمدرسة وغضب، وقال تنشل الأيادى واعترضت أنا وعدد من زملائى عليه، فأوسعنى ضربًا، وأخذ بانفعال شديد فى ضربى على رأسى ووجهى، وخلصنى من يديه المدرسين والطلاب فى طابور الصباح، وأخذنى المدير لمكتبه وحرر محضر إثبات حالة بالواقعة، وشهودها ونظرًا لتألمى بشكل كبير من اعتدائه على قام بتحويلى إلى فرع التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، وبعد توقيع الكشف الطبى على من قبل الأطباء وجدوا إصابتى بثقب بالأذن اليسرى وإصابات أخرى.

وقال والد الطالب، إن نجلى من المتفوقين، ويحصل على جائزة الطالب المثالى بالمدرسة كل عام، ولو أنه أخطأ كنت أعنفه، لكن الجميع شهد أن المعلم هو الذى أخطأ فى حق نجلى وأنا الآن فى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان أحرر محضرًا، وأطالب بالقصاص من هذا المعلم، وأطالب وزير التعليم باتخاذ موقف صارم تجاه هذا المعلم، ومن على شاكلته ولابد وأن يعلم الإخوان أنهم لن يحكموا الشعب بالبلطجة والقوة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة