وزير الاتصال الجزائرى: مراقبون أجانب فى انتخابات الرئاسة القادمة

الأحد، 10 نوفمبر 2013 09:53 م
وزير الاتصال الجزائرى: مراقبون أجانب فى انتخابات الرئاسة القادمة وزير الاتصال الجزائرى عبد القادر مساهل
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الاتصال الجزائرى عبد القادر مساهل اليوم الأحد، أن الانتخابات الرئاسية ستعقد فى نهاية الفترة الحالية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة أى فى ربيع 2014.. مشيرا إلى حضور مراقبين جزائريين وأجانب فى هذه الانتخابات.

وأوضح مساهل خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الشئون الخارجية رمطان لعمامرة اليوم الأحد، أن الانتخابات ستعقد فى نهاية الفترة الرئاسية الحالية وقد أعطى الرئيس بوتفليقة تعليمات للحكومة بمناسبة انعقاد مجلس الوزراء الأخير، لضمان إعداد جيد لهذا الاستحقاق.. مضيفا أن ترتيبات سيتم وضعها وفقا للقانون المعمول به حتى تجرى الانتخابات فى ظل شفافية تامة.

وحول المراقبين الذين أوفدهم الاتحاد الأوروبى خلال الانتخابات التشريعية والبلدية التى جرت العام الماضى فى الجزائر والتوصيات التى صاغوها فى تقريرهم، أشار وزير الخارجية الجزائرى رمطان لعمامرة، إلى أن تقرير الاتحاد الأوروبى كان يحتوى على 32 توصية 17 منها كانت مقبولة وتتماشى مع القوانين الجزائرية.

وأضاف لعمامرة قائلا "إن التوصيات الأخرى كانت ترمى إلى جعل المسار الانتخابى الجزائرى يرتقى إلى أعلى المستويات وتفخر الجزائر بأنها أوشكت أن تبلغ طريق الكمال".. مشيرا إلى أن الجزائر ستأخذ بعين الاعتبار فى إطار سيادتها التوصيات التى تراها كفيلة بتحسين تعاونها مع الاتحاد الأوروبى وبما هو فى صالحها وصالح شعبها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة