بوتفليقة يظهر للمرة الأولى واقفا منذ عودته من رحلة العلاج بفرنسا

الأحد، 10 نوفمبر 2013 09:52 م
بوتفليقة يظهر للمرة الأولى واقفا منذ عودته من رحلة العلاج بفرنسا الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة
الجزائر (الأناضول)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأحد، المبعوث الأممى والعربى إلى سوريا الأخضر الإبراهيمى فى لقاء تناول الملف السورى، بحسب مصدر رسمى.

وظهر بوتفليقة (76 سنة) فى نشرة مسائية بالتلفزيون الجزائرى الرسمى خلال استقبال الإبراهيمى، لأول مرة وهو واقف منذ عودته (الرئيس الجزائرى) من رحلة العلاج بفرنسا منتصف يوليو الماضى عقب تعرضه لوعكة صحية.

ونقل التلفزيون الرسمى عن مصدر رسمى قوله: "تحادث الإبراهيمى مع الرئيس بوتفليقة حول آخر المستجدات فى الشرق الأوسط لاسيما الأزمة السورية"، والإبراهيمى أحد الدبلوماسيين الجزائريين وقد شغل خلال مطلع تسعينيات القرن الماضى منصب وزير الخارجية.

ورغم أن الرئيس الجزائرى عاود نشاطه الرسمى فور عودته من فرنسا فى شكل اجتماعات مع كبار مسئولى الدولة وأعضاء الحكومة وضيوف أجانب، إلا أن بوتفليقه، الذى يبدو أنه كان لا يقوى على السير ولا حتى الوقوف، لم يظهر حتى الآن فى نشاط رسمى يتطلب تنقلات أو جهدا بدنيا كبيرا.

وكان إعلان عمار سعدانى، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطنى الحاكم فى الجزائر، ترشيح بوتفليقة لولاية رابعة فى انتخابات الرئاسة القادمة، أثار جدلا فى البلاد، على اعتبار أن الأخير يعانى من مشاكل صحية، منذ تعرضه لجلطة دماغية فى أبريل الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة