إهدار مال عام.. و30 ألف جنيه للتعيين فى الشركة..

الرقابة الإدارية تحقق فى مخالفات "مياه" بسوهاج

الجمعة، 04 سبتمبر 2009 09:56 م
الرقابة الإدارية تحقق فى مخالفات "مياه" بسوهاج إهدار المال العام تهمة تهدد شركة مياه سوهاج
كتب شوقى عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الرقابة الإدارية، التحقيق فى مخالفات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة سوهاج ووقف عمليات والترميم والصيانة التى تنفذها إحدى شركات المقاولات الخاصة وطلبت الرقابة الإدارية أيضاً ملفات 170 موظفاً حديثى التعيين بالشركة للاطلاع عليها.

وكان 29 بالحزب الوطنى بسوهاج تقدموا بمذكرة للواء محسن النعمانى محافظ سوهاج والمهندس أحمد المغربى ووزير الإسكان بشأن المخالفات التى تحدث بمقر الشركة برئاسة اللواء على الحبشى.

يذكر أن المذكرة التى حصل اليوم السابع على نسخة منها، تضمنت العديد من الاتهامات التى وجهها النواب لرئيس الشركة، منها إهدار 4 ملايين جنيه من المال العام لترميم مبنى شركة المياه، مجاملة لإحدى شركات المقاولات التى تربطها بها علاقات وطيدة برئيس الشركة فى إشارة إلى أن عملية الترميم والصيانة التى تقوم بها شركة المقاولات لم تتم عن طريق مناقصة.

وجاء فى المذكرة أيضاً، أن الحبشى اشترى سيارتين بقيمة "مليون جنيه"، إحداهما سيارة جيب شيروكى موديل 2009 تم تخصيصها للاستخدام الشخصى لرئيس الشركة، دون طرح مناقصة بين الشركات المتخصصة فى السيارات، وتمت عملية شراء السيارتين بالأمر المباشر، مما ترتب عليه شراؤهما بسعر مبالغ فيه، يزيد عن سعر السوق بما لا يقل عن 25%.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة