"العشرى" يقود أهلى بنغازى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 08 نوفمبر 2013 09:06 م
"العشرى" يقود أهلى بنغازى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا طارق العشرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أهلى بنغازى، تحت قيادة المدرب المصرى طارق العشرى، إنجازاً كبيراً، بالتأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على النجمة، بهدفين دون مقابل، فى المباراة اتى جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الليبى.

أحرز هدفى أهلى بنغازى إدوارد سادومبا، ومعتز المهدى، ليحقق الأهلى الفوز الخامس على التوالى، ويتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، ويصعد للنسخة المقبلة من دورى الأبطال الأفريقى.

وفى المجموعة ذاتها، تغلب فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد رؤوف، مهاجم إنبى السابق، والبوركينى عبد الله سيسيه، لاعب الزمالك الأسبق،على دارنس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "طرابلس" الدولى، وجاءت ثلاثية الإتحاد عن طريق يونس الشيبانى، وأنتونى أكبوتو، وعلى رحومة.

هذا الفوز رفع رصيد الإتحاد إلى 11 نقطة فى المركز الثانى، متخلفاً بفارق خمس نقاط عن أهلى بنغازى "المتصدر"، فيما توقف رصيد دارنس عند ثمانى نقاط فى المركز الثالث.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبى لكرة القدم قرر مشاركة الفريق الفائز بصدارة المجموعة الثانية، بعد نهاية مباريات الدور الأول فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة