بالفيديو.. "المرح للجميع".. أيائل صغيرة تستمتع بالقفز على "الترامبولين"

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 09:40 م
بالفيديو.. "المرح للجميع".. أيائل صغيرة تستمتع بالقفز على "الترامبولين" صغار الأيائل بجوار الترامبولين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدرة الصغار على الاستمتاع وقضاء وقت مرح لا تعرف حدودًا، ولا ينطبق ذلك على كل الصغار ليس فقط بين الأطفال من البشر فحسب، وهو ما يؤكده هذا الفيديو الذى حقق 36 ألف مشاهدة خلال يوم واحد.

يضم الفيديو لقطات تم تصويرها فى ولاية كولورادو غرب أمريكا، لمجموعة من صغار الآيل يستمتعون بالقفز على الترامبولين فى حديقة منزل الزوجين "تشيس" الذى يقع وسط الغابات.

وكان الزوجان يتناولان القهوة الصباحية فى شرفتهما، عندما صدما بالمشهد الغريب للأيائل الصغيرة تتقافز على اللعبة النطاطة، بعد أن دخلها أحد الصغار الفضوليين لاستكشافها، وفجأة وجد نفسه فى مأزق غريب، ولكنه بعد عدة مرات من الصعود والوقوع تمكن الآيل من التوازن والتأقلم مع اللعبة التى أعجبته.

ويقول جريج تشيس لصحيفة "الديلى ميل" البريطانية "عندما رأيت الآيل يحاول بعنف الخروج من الترامبولين فكرت فى إخراجه بالقوة قبل أن يحطمها، فكرت حتى فى إطلاق النار عليه لإبعاده، ولكننى تخوفت من رد فعل زوجتى المحبة للحيوانات"، ويضيف "كانت زوجتى تخشى أن يتأذى الآيل أثناء محاولاته الخروج، كأن تتأذى قدميه أو ينزلق داخل ثقب فى الترامبولين مما يسبب له الجروح، لذلك ذهبت لرؤية ما إن كنت أستطيع مساعدته على الخروج بينما تولت زوجتى التصوير".

يتابع جريج، "نحن هنا نرى الكثير من التصرفات المجنونة للآيل فى الخضرة والغابات، ولكن هذه المرة كانت الأغرب على الإطلاق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة