مصرع صياد وعامل فى حادث تصادم على طريق "أسيوط – القاهرة" الصحراوى

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 01:28 م
مصرع صياد وعامل فى حادث تصادم على طريق "أسيوط – القاهرة" الصحراوى صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما فى تصادم سيارة أجرة يستقلانها بأخرى نقل على الطريق الصحراوى الغربى أسيوط - القاهرة بدائرة مركز سمسطا غرب بنى سويف، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار وليد الرفاعى المحامى العام لنيابات بنى سويف.

وكان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطاراً من العميد زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، بمصرع كل من عبدالله شعبان عبدالجليل «23 سنة» صياد، ومعوض حسن إسماعيل «38 سنة» عامل، يقيمان قرية شكشوك بمركز أبشواى بالفيوم، فى حادث تصادم بالقرب من كمين (نقطة تفتيش) سمسطا الصحراوى.

وتبين من تحريات الرائد أحمد هديب، رئيس مباحث مركز سمسطا، أن السيارة رقم (9622 ف. ر. أ) أجرة ميكروباص، قيادة روبى محمد (28 سنة) سائق يقيم قرية شكشوك بالفيوم كانت قادمة فى الاتجاه القبلى وفوجئ سائقها بسيارة نقل المنيا رقم (101677) (فر سائقها هارباً عقب الحادث) متوقفة على جانب الطريق فاصطدم بها من الخلف.

وأسفر الحادث عن انقلاب السيارة الأجرة وإصابة اثنين من مستقليها بنزيف وكسور، تم نقلهما إلى المستشفى ولفظا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما قسم الاستقبال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة