صاحب مكتب استيراد يختطف ألمانيًا مقابل مبلغ مالى بالقاهرة الجديدة

الأحد، 03 نوفمبر 2013 12:15 م
صاحب مكتب استيراد يختطف ألمانيًا مقابل مبلغ مالى بالقاهرة الجديدة اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ صاحب مكتب استيراد إلى اختطاف ألمانى واحتجازه بشقة بالقاهرة الجديدة، وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة بناء على رغبة دكتور ألمانى يقيم بالمعادى، مقابل مبلغ مالى 40 ألف يورو، بسبب الخلافات المالية بين الثانى والأخير إلا أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على المتهم وجارى ملاحقة شريكه وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى المقدم سامح الجزار رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بلاغا من أنطوان. د. 69 سنة رجل أعمال "ألمانى الجنسية" ومقيم دائرة قسم شرطة المعادى "مصاب بجرح قطعى بالركبة اليمنى وسحجات بالقدمين واليدين"، يؤكد فيه أنه تلقى اتصالا تليفونيا من مجهول للمساهمة المالية فى دار للأيتام يتولى المجنى عليه إنشاءه واتفقا على التقابل بمدخل مدينة الرحاب دائرة القسم للاتفاق على الإجراءات وعقب تقابلهما اصطحبه إلى شقة بذات المدينة واحتجزه لمدة 6 أيام وأكرهه على التوقيع على إيصالات أمانة واستولى على جواز السفر والفيزا كارد الخاصة به وعقب ذلك قام بإطلاق سراحه.

تحرر المحضر رقم 8307 لسنة 2013م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة واللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمرا بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، أسفرت جهود البحث تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الواقعة محمد. ع. 51 سنة " ألمانى الجنسية من أصل مصرى " صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمعرفة العميد أيمن لقيه مفتش المباحث وبحيازته 4 إيصالات أمانة موقعه على بياض ببصمة المجنى عليه وكذا كارت الفيزا المستولى عليه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد توفيق رئيس مباحث قطاع الشرق اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من جنس فون هافون 61 سنة حاصل على دكتوراه فلسفة (ألمانى الجنسية) والمقيم دائرة قسم شرطة المعادى (جارى ضبطه) مقابل مبلغ مالى 40 ألف يورو، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وأضاف بقيامه بإطلاق سراح المجنى عليه فور إكراهه على التوقيع ببصمه على إيصالات الأمانة.

بعرض المتهم على المجنى عليه تعرف عليه واتهمه بخطفه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة