السكة الحديد ترفع حالة الطوارئ لمواجهة مظاهرات المحظورة أثناء محاكمة مرسى.. والفضالى: لا تغيير فى جدول تشغيل القطارات.. وننسق مع الأمن قبل اتخاذ أى قرار.. ورئيس المترو: قادرون على صد أى تجاوزات

الأحد، 03 نوفمبر 2013 11:27 ص
السكة الحديد ترفع حالة الطوارئ لمواجهة مظاهرات المحظورة أثناء محاكمة مرسى.. والفضالى: لا تغيير فى جدول تشغيل القطارات.. وننسق مع الأمن قبل اتخاذ أى قرار.. ورئيس المترو: قادرون على صد أى تجاوزات صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسين زكريا الفضالى، رئيس هيئة السكك الحديدية على وجود حالة استنفار أمنى داخل الهيئة ومحطاتها لمواجهة مظاهرات أعضاء جماعة الإخوان المحظورة المتزامنة مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى غدا الاثنين.

وقال الفضالى لـ"اليوم السابع" أنه سيتم مواجهة أى محاولات لتعطيل حركة القطارات أو تهديد حياة الركاب بكل حسم، وفقا للقانون بالتنسيق مع شرطة السكة الحديد، لافتا إلى أن جدول تشغيل حركة قطارات الوجه البحرى/ القاهرة سيسر بشكل طبيعى دون أى تغييرات.

وأضاف رئيس هيئة السكك الحديدية أنه حتى الآن لم ترد أى تعليمات إليه لتغيير جدول تشغيل القطارات العاملة، لافتا إلى أنه يعمل على خطوط سكة حديد الوجه البحرى 32 قطارا، فضلا عن 4 قطارات مميزة بين أسوان وقنا، مشددا على أن أى قرار يتم اتخاذه بشأن تشغيل القطارات يكون بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

فيما أعلن المهندس عبد الله فوزى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، حالة الطوارئ بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، تزامنًا مع المظاهرات التى دعت إليها جماعة الإخوان "المحظورة" خلال محاكمة الرئيس المعزول مرسى غدا الاثنين.

وتابع فوزى لـ"اليوم السابع": "قادرون على مواجهة أى تجاوز، أو أى محاولة لتهديد حياة الركاب، مشددًا على أنه سوف يتم التعامل بحسم مع أى محاولة للخروج على القانون داخل خطوط المترو، وسيتم التصدى لأى تجاوز بالتنسيق مع الشرطة، لافتا إلى أنه حريص على إبعاد المترو عن أى صراعات سياسية، باعتباره ملكا للجميع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة