ضبط نجار مسلح وعاطلين بالقليوبية بتهمة خطف طفل ببنها

السبت، 02 نوفمبر 2013 10:35 ص
 ضبط نجار مسلح وعاطلين بالقليوبية بتهمة خطف طفل ببنها المتهون
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على نجار مسلح وعاطلين لقيامهم باختطاف تلميذا 10 سنوات من أسرته ببنها بغرض الحصول على مبلغ مالى منهم مقابل إطلاق سراحه، إلا أن الطفل تعرف على أحد المتهمين، وعندما علم المتهمون أن الطفل تعرف عليهم أطلقوا سراحه خوفا من افتضاح أمرهم، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكان المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز بنها، تلقى بلاغاً من بسيونى مصطفى محمد هيكل 36 سنة، مزارع، بقيام كل من على. م. ع 23 سنة، عاطل وعبدالله. ع. ع 26 سنة، عاطل، والشافعى. ق. د 33 سنة، نجار مسلح، باختطاف نجله (مصطفى) 10 سنوات، تلميذ، أثناء تواجده بحفل زفاف أحد أقاربه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الثانى استدرج الطفل إلى خارج العرس واصطحبه بدراجته النارية، وتوجه به برفقه زميليه لناحية قرية دجوى بدائرة المركز، حيث وثقوا الطفل بالحبال ووضعوا لاصقا طبيا على فمه، وأثناء ذلك تعرف الطفل المختطف على المتهم الثانى، فشعر المتهمون بالخوف خشية افتضاح أمرهم، فأطلقوا سراح الطفل.

وعلى إثره اتصل الطفل بوالده تليفونيا وأخبره بالواقعة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد ابتزاز والد الطفل والحصول منه على مبلغ مالى كفدية مقابل إعادته لمرورهم بضائقة مالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة