جولة تفقدية لمحافظ جنوب سيناء بخليج نعمة للوقوف على الحالة الأمنية

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 04:44 م
جولة تفقدية لمحافظ جنوب سيناء بخليج نعمة للوقوف على الحالة الأمنية جانب من الجولة
كتبت فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم، بجولة تفقدية بخليج نعمة رافقه خلالها اللواء محمود الحفناوى مدير الأمن للتأكيد على أهمية الالتزام بكافة التعليمات السابقة؛ من حيث إزالة كافة الإشغالات غير القانونية والاطمئنان على أعمال النظافة والتجميل، فضلا على إزالة كافة مكبرات الصوت الضخمة وقصرها على سماعات صغيرة خاصة بكل مكان للقضاء على ظاهرة التلوث السمعى بالمدينة.

وأطمأن على كافة المناطق السياحية بشرم الشيخ، وذلك تشجيعا منه على الرواج السياحى، ولتوفير الطمأنينة للسائحين والعاملين معا.

كما حاور المحافظ بعض السائحين واستمع لأرائهم ومطالبهم وشكواهم، ثم التقى بعدد كبير من شباب العاملين وأصحاب الكافتريات والبازارات، مؤكدا لهم أن سمعة السياحة أمانة فى أيديهم من خلال تعاملهم مع السائحين.

وحذر المحافظ من كافة أشكال التحرش سواء الجسدى أو اللفظى أو التطفل لجذب السائحين، مما يؤدى إلى نفورهم، مشددا على أن هذا الأمر سيواجه بكل حزم باستخدام كافة الأساليب القانونية.

وأضاف فودة، أن خليج نعمة من أهم المزارات السياحية التى لها شهرة عالمية، والذى يحرص السائحون من كافة الجنسيات على زيارتها رغم افتتاح العديد من المزارات السياحية المبهرة بكافة أنحاء شرم الشيخ، ولن يحافظ على استمرار تألقه سوى العاملين به من خلال العلاقة المتميزة، التى يجب أن تستمر مع رواده من السائحين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة