محافظة القاهرة: غلق 19 كافيه بالزمالك لمزاولة النشاط بدون تراخيص

الخميس، 31 أكتوبر 2013 03:26 م
محافظة القاهرة: غلق 19 كافيه بالزمالك لمزاولة النشاط بدون تراخيص جانب من الحملة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ياسين عبد البارى، رئيس حى غرب القاهرة، أن الحى قام بالتنسيق مع شرطة المرافق بفحص تراخيص الكافيهات الموجودة بشوارع أبو الفدا، والبرازيل، وشجرة الدر، وحشمت، والصالح أيوب، وطه حسين، حيث تم تشميع عدد 15 كافيه، وقطع المرافق عن عدد 4 كافيهات لمزاولتها النشاط بدون ترخيص وإشغالها الطريق، كما تم مصادرة عدد 600 كرسى، وعدد 50 ترابيزة، وعدد 100 شيشة.


وذكر ياسين أن الحملة شملت أيضا،ً رفع الإشغالات من أعلى كوبرى 6 أكتوبر، وكوبرى قصر النيل؛ حيث تم رفع عدد 5 عربات حمص شام، وعدد كبير من الكراسى.

من ناحية أخرى، أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، تعليماته للواء إبراهيم الزيات مدير شرطة المرافق بالتنسيق مع حى غرب القاهرة، للقيام بحملة مكثفة تستهدف غلق كافة المقاهى بمنطقة الزمالك، على أن تكون الحملة ليلاً خلال فترة عمل هذه المقاهى، على أن يتم غلق أى مقهى بدون ترخيص، أو مخالف لاشتراطات الترخيص، وعدم الالتزام بالمساحة المحددة له، مع تشميع المحلات وقطع المرافق عنها.

يأتى ذلك فى إطار تعليمات محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء بضرورة التصدى بحزم لإشغالات الطريق، وخاصة المقاهى والكافيهات التى انتشرت فى الآونة الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة