سيدة تحرر بلاغا ضد وزير النقل بسبب توقف قطار قبل محطة الوصول

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 04:13 م
سيدة تحرر بلاغا ضد وزير النقل بسبب توقف قطار قبل محطة الوصول إبراهيم الدميرى وزير النقل
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت مواطنة محضرا بقسم شرطة محطة الزقازيق بالشرقية، ضد إبراهيم الدميرى وزير النقل والمواصلات، ورئيس هيئة السكك الحديد لتضررها من توقف خط سير القطار قبل محطة الوصول المقررة فى تذكرة الركوب.

وقالت أمنية العركى محررة المحضر، إنها وزميلة لها أخرى، حررتا محضرا ضد وزير النقل بصفته، ورئيس هيئة السكك الحديدية، بسبب توقف قطار قادم من الإسكندرية إلى مدينة الإسماعيلية "محل إقامتهما" أمس الثلاثاء، بمحطة الزقازيق، وأنهى رحلته رغم أنهما حجزتا تذكرتين بالدرجة المكيفة مباشرة من الإسكندرية إلى الإسماعيلية.

وأضافت أمينة، أنها طلبت التأكد من صراف التذاكر بمحطة سيدى جابر أكثر من مرة بأن القطار سيكمل رحلته بشكل مباشر إلى الإسماعيلية، ولكن القطار توقف بالزقازيق، وحررتا محضرا حمل رقم 8\ 34 أحوال لسنة 2013، وأحيل لقسم محطة سيدى جابر.

وقالت إن عددا من ركاب القطار اضطروا إلى استقلال مواصلات إضافية لنقلهم إلى الإسماعيلية، وأشارت إلى أن محصل التذاكر بالقطار قال إن الأمر يتكرر كثيرا.
وعادت حركة القطارات جزئيا بين القاهرة والإسكندرية ومحطات الصعيد والإسماعيلية بعد توقف 76 يوما بعد أحداث العنف التى اندلعت بمصر عقب فض اعتصامى ميدانى النهضة ورابعة العدوية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة