"الملكية الأردنية" تدشن خطا جويا جديدا بين عمان والموصل بشمال العراق

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 05:24 م
"الملكية الأردنية" تدشن خطا جويا جديدا بين عمان والموصل بشمال العراق صورة أرشيفية
عمان (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة الخطوط الجوية "الملكية الأردنية"، فى بيان اليوم الاثنين، عن بدء تشغيل رحلات جوية منتظمة بين عمان ومدينة الموصل فى شمال العراق، اعتبارا من الثانى عشر من نوفمبر المقبل.

وقال البيان "إن الملكية الأردنية ستدشن فى 12 من الشهر المقبل رحلات جوية منتظمة بين عمان والموصل (400 كلم شمال بغداد)، مما يرفع عدد الوجهات التى تعمل إليها الملكية الأردنية فى العراق إلى خمس مدن هى (بغداد والبصرة والسليمانية واربيل، إضافة إلى الموصل) ".

وأضاف "إن الملكية الأردنية ستشغل هذا الخط بواقع رحلتين أسبوعيا فى المرحلة الأولى، وذلك يومى الثلاثاء والسبت من كل أسبوع؛ ليصل عدد الرحلات الجوية بين الأردن والعراق إلى 28 رحلة أسبوعيا، منها تسع رحلات إلى كل من بغداد واربيل، وأربع إلى كل من البصرة والسليمانية".

وأوضح البيان "إن الملكية تتطلع من وراء تشغيل هذا الخط إلى تعزيز حضورها فى السوق العراقى، وخدمة حركة النقل الجوى والسفر المتزايدة بين البلدين بشكل عام، وخدمة رجال الأعمال والطلبة والمواطنين الأردنيين والعراقيين الراغبين بالسفر إلى مدينة الموصل التى تعتبر ثانى أكبر مدينة فى العراق من حيث التعداد السكانى". وتسير الملكية الأردنية التى يتألف أسطولها من أكثر من ثلاثين طائرة رحلات إلى 60 وجهة حول العالم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة