الثلاثاء.. "الكومى" يوقع "سبع محاولات للقفز فوق السور" "بالشروق"

الأحد، 27 أكتوبر 2013 01:16 م
الثلاثاء.. "الكومى" يوقع "سبع محاولات للقفز فوق السور" "بالشروق" غلاف المجموعة
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم دار الشروق، حفل توقيع، للكاتب الشاب، وجدى الكومى، يوم الثلاثاء القادم 29 أكتوبر، فى السابعة مساء، لتوقيع مجموعته القصصية "سبع محاولات للقفز فوق السور" الصادرة عن الدار حديثا، وذلك بمكتبة الشروق فرع الزمالك بشارع حسن صبرى، فى تمام السابعة مساء.

ويدير اللقاء والحوار الشاعر والكاتب الصحفى سيد محمود، ويتخلله مناقشات عن المجموعة، التى تعد الكتاب القصصى الأول، للكومى، الصادر له عن دار العين للنشر، روايتان بعنوان "شديد البرودة ليلا" عام 2008، و"الموت يشربها سادة" عام 2010، ورواية ثالثة صدرت عن دار الساقى هذا العام بعنوان "خنادق العذراوات".

وترتبط القصص الموزعة بين ضفتى الغلاف، الذى صممه الفنان وليد طاهر، بوحدة عضوية، تجمع «تيمات» القصص، وتوحد موضوعاتها، ويستطيع قارئ العمل الجديد للكومى، أن يلحظ من عنوانه "سبع محاولات للقفز فوق السور نفسا قصصيا، طويلا، يشد قصص المجموعة، بخيط واهن، تزداد قوته، كلما تقدم قارئ الكتاب، فى قراءة القصص.

"سبع محاولات للقفز فوق السور" تحتوى قصصا بتيمات مختلفة، عن تجارب عديدة، لأبطالها، وهو ما يجعل قارئ العمل، يشعر بمسافة زمنية ما، بين كتابتها، على الرغم من أن أسلوب القص لم يختلف كثيرا، فى أغلبها، إنما تتميز المجموعة بتنوع موضوعات القصص، وعزفها على أوتار اجتماعية فى أغلبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة