جهود مكثفة لكشف غموض جثتين بالبحيرة

الخميس، 27 أغسطس 2009 04:51 م
جهود مكثفة لكشف غموض جثتين بالبحيرة العنف يصل لأعلى مراحله فى مصر - صورة أرشيفية
البحيرة – شعبان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف مديرية أمن البحيرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة لسيدة مجهولة، وكذلك جثة لطفلة لقيطة لم تتعد 12 يوما، وجدت الأولى محترقة والثانية ملقاة داخل كيس بلاستيك بإحدى قرى كفر الدوار. كان اللواء مجدى أبو قمر، مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطار من مركز شرطة كفر الدوار بعثور الأهالى على جثة محترقة بجسر ترعة البسلقون بجوار عمدية بردلة بكفر الدوار.

تبين من المعاينة وجود بقايا لجثة متفحمة بمنطقة الجزع و الرأس وجزء من الزراع الأيمن طولها حوالى متر ووجد بجوارها آثار لاحتراق ورق كرتون وبقايا ملابس الشيفون وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام، وبتوقيع الكشف الطبى عليها أكد أن الجثة متفحمة تماماً وعدم وجود الأطراف السفلية والزراع الأيسر، ويرجح أن تكون لأنثى لوجود بقايا شعر طويل بالرأس ولا يمكن الجز بسبب الوفاة، تحرر عن ذلك محضر رقم 41 أحوال و كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وتحديد شخصية الجثة.

فيما عثر الأهالى على جثة أخرى لطفلة لقيطة بمدخل قرية الحدائق بكفر الدوار وتبين من الفحص أن الجثة لطفلة عمر 12 يوما تقريباً ووجدت داخل كيس بلاستيك بالقرب من ترعة المحمودية أمام قرية الحدائق، تم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الدوار وبتوقيع الكشف الطبى عليها أكد أن سبب الوفاة هو هبوط حاد فى الدورة الدموية والقلب ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تحرر عن ذلك محضر رقم 40 أحوال، وتواصل مديرية أمن البحيرة جهودها لكشف غموض الحادثين للتعرف على شخصية الجثتين ومرتكب الحادثين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة