المتحدث العسكرى: القبض على 4 إرهابيين بسيناء بحوزتهم أسلحة ومتفجرات

الأحد، 27 أكتوبر 2013 08:54 ص
المتحدث العسكرى: القبض على 4 إرهابيين بسيناء بحوزتهم أسلحة ومتفجرات المتحدث العسكرى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت عناصر القوات المسلحة وأجهزة وزارة الداخلية تنفيذ عدد من المداهمات للبؤر الإرهابية بسيناء، وضبط العناصر الإجرامية والمسلحة فى العديد من محافظات مصر .

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد على، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إنه فى شمال سيناء قامت عناصر الجيش الثانى وتشكيلات من الأمن المركزى بمداهمة وتفتيش العديد من القرى والمنطقة الصناعية بالعريش والزراعات شرق وغرب مطار العريش، وتمكنت من القبض على 4 من الإرهابيين عثر بحوزة أحدهم على سلاح خرطوش وكمية من الذخائر ومادة يحتمل أن تكون "TNT" شديدة الانفجار و3 كاميرا للتصوير وخطوط وأجهزة اتصالات و2 جهاز لاب توب محمل عليها خطب تكفيرية وتصوير لتفجير موكب وزير الداخلية وعدد من عمليات استهداف وقتل عناصر القوات المسلحة والشرطة.

كما تم ضبط 11 متهماً من المطلوبين جنائياً لاقتحام وحرق قسم شرطة رمانة وقتل أحد جنود القوات المسلحة والتحريض على قتل عناصر التأمين بسيناء.

وألقت عناصر القوات المسلحة القبض على أحد المتهمين أثناء محاولته اقتحام كمين للقوات المسلحة بمنطقة شرق التفريعة عثر بحوزتة 2 فرد خرطوش، وضبط 13 فردا من المشتبه بهم من بينهم 6 فلسطينيين لا يحملون تحقيق شخصية و منتهية إقامتهم.

كما ألقت عناصر الجيش الثانى الميدانى القبض على [12] فردا مشتبه بهم خلال محاولتهم الهروب داخل سيارتين من كمين للجيش والشرطة على طريق الإسماعيلية أبوحماد من بينهم [7] من بدو سيناء وفلسطينيان .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة