فرصة الدفن بجوار مارلين مونرو.. قائمة

الخميس، 27 أغسطس 2009 03:53 م
فرصة الدفن بجوار مارلين مونرو.. قائمة مارلين مونرو معجبوها يطاردونها حتى بعد الموت
إعداد ديرا موريس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفرصة لا تزال قائمة لمن يريد أن يُدفن إلى جانب أسطورة الفن مارلين مونرو!، فبعد أن قامت سيدة أمريكية بعرض مدفن زوجها الذى يعلو قبر نجمة الإغراء الأمريكية للمزايدة على موقع e bay الشهير قبل أسبوعين بسعر يبدأ من نصف مليون دولار، سحب الفائز بالمزاد عرضه الذى وصل إلى 4.6 مليون دولارا يوم الثلاثاء الماضى، بعد ساعات قليلة لعدم قدرته على الدفع.

ذكرت صحيفة "لوفيجارو"، أن القبر الواقع أعلى قبر مارلين مونرو الذى يقع فى Westwood Village Memorial Park، فى لوس أنجلوس، لا يزال متاحا للشراء بعد أن أرسل الفائز بالمزاد، وهو يابانى الجنسية، بريدا إلكترونيا إلى وكلاء صاحبة القبر قائلا "أشعر بأسف بالغ، ولكننى مضطر إلى إلغاء الشراء بسبب مشكلة فى الدفع".

وكان أحد عشر شخصا قد تقدموا بعروض تزيد عن 4.5 مليون دولارا، وفقا لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، وحصلوا على مهلة لمدة 24 ساعة لتأكيد عروضهم، والحصول على فرصة العمر، للفوز بحياة أبدية بجوار مارلين مونرو"، كما وعد إعلان البيع.

وكانت هذه السيدة الأمريكية، وتدعى إليسى بونشر، قد قررت نقل رفات زوجها، ريتشارد بونشر الذى توفى منذ 23 عاما عن عمر يناهز 81 عاما، من قبره وعرضه للبيع حتى تتمكن من سداد فواتير أقساط فيلتها الفاخرة فى بيفرلى هيلز، والتى يصل ثمنها إلى 1.6 مليون دولار.

وتروى إليسى التى يزيد عمرها اليوم عن 70 عاما أن زوجها الراحل الذى كان رجل أعمال ثرى قد اشترى فى 1954 قبر الزوج السابق للممثلة مارلين مونرو، لاعب البيسبول جو ديماجيو. وكان بونشر قد أوصى زوجته، وهو على فراش الموت، أن تقوم بدفنه بحيث يستقر جسده فى مواجهة نجمته المفضلة مارلين مونرو قائلا "إذ مت، عليك أن تدفيننى ووجهى يتجه صوب مونرو، وإلا فإن روحى ستلاحقك إلى الأبد"، لكن على ما يبدو فإن أرملته إليسى لم تعد تخشى مطاردة "شبحه" لها.
يذكر أن هيو هيفنر مؤسس ومالك "بلاى بوى"، اشترى مقبرة مجاورة للممثلة مارلين مونرو فى 1992 بسعر 75 ألف دولارا، فى هذه المقابر التى تضم مشاهير الراحلين من نجوم الفن مثل ناتالى وود ودين مارتين، ومؤخرا، فرح فاوست.

ولأولئك الذين يتمنون الرقود إلى جانب النجمة الراحلة، فأمامهم فرصة أخرى، إذ أعلن المسؤول عن مقابر Westwood Village Memorial Park بأنه لا يزال هناك مدفن شاغر على بعد صفين من مارلين مونرو، ولكن مقابل مبلغ زهيد هذه المرة، وهو 250 ألف دولارا!!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة