ربة منزل وعشيقها يقتلان ابنة زوجها لضبطهما يمارسان الرذيلة بالبساتين

الخميس، 24 أكتوبر 2013 01:56 م
ربة منزل وعشيقها يقتلان ابنة زوجها لضبطهما يمارسان الرذيلة بالبساتين صورة ارشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت ربة منزل نجلة زوجها، وذلك بعد أن هددتها الطفلة بإبلاغ والدها برؤيتها تمارس الرذيلة مع عشيقها الذى شاركها عملية القتل.

وكانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة البساتين بلاغاً من "أحمد.ع.م" 34 سنة تاجر، أفاد فيه أنه لدى عودته لمسكنه قالت له زوجته "بديعه.ى.م" 22 سنة ربة منزل، إن مجهول اقتحم المنزل وتعدى عليها وأصابتها بخدوش بالوجه، وتعدى على نجلته من زوجته الأولى "شهد" البالغة من العمر 6 سنوات وأصابها إصابة أدت إلى وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8920 لسنة 2013 إدارى القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما أسفرت جهود البحث إلى أن الزوجة الأولى وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أحمد.ج.م" 28 سنة عاطل، نجل عم التاجر، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وأضافت الأولى أنها ترتبط بعلاقة غير شرعيه بالمتهم الثانى، وأثناء قيامهما بممارسة الرذيلة بمسكنها شاهدتهما المجنى عليها وهددتهما بإبلاغ الوالد، الأمر الذى دعا المتهم الثانى إلى التعدى عليها بالضرب وصدم رأسها بالحائط، ثم قامت المتهمة بضربها بعصا على رأسها حتى فارقت الحياة.

وعقب ذلك افتعل العشيقين الإصابات والسحجات بوجه وصدر المتهمة، وادعت لزوجها بتعرض المسكن لسطو من أحد الأشخاص والذى تعدى على نجلته، وأيد المتهم الثانى ما جاء بأقوال المتهمة الأولى، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة