"التجارى الدولى" يطلق حملة لتشجيع الدفع الالكترونى

الثلاثاء، 25 أغسطس 2009 02:40 م
"التجارى الدولى" يطلق حملة لتشجيع الدفع الالكترونى البنك التجارى الدولى
كتبت نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تامر كاشف مدير إدارة البطاقات بالبنك التجارى الدولى تبنى البنك التجارى الدولى لإطلاق حملة جديدة فى قطاع البطاقات الائتمانية من خلال خطة البنك لتقديم أفضل العروض لتشجيع العملاء على التحول من استخدام النقود الورقية إلى استخدام البطاقات البنكية.

وقال كاشف إن استراتيجية البنك هى تطوير نظم الدفع الآلى فى المجتمع المصرى، تماشياً مع النظام العالمى، من خلال التسوق عبر أكثر من 26 مليون متجر حول العالم باستخدام بطاقات CIB الائتمانية والمدينة".

وقال الكاشف إن البنك التجارى الدولى يستحوذ على 16% من إجمالى السوق المصرية من ناحية البنوك التى تعمل بنظام البطاقات الائتمانية.

وأكد الكاشف تقديم البنك لعدد من العروض فى رمضان بالتعاون مع ماستركارد وسلسلة هايبر ماركت "كارفور" من خلال عدد من العروض الجديدة تؤهل للفوز بمشتريات من كارفور تصل إلى 400.000 جنيه مصرى عند استخدام بطاقة CIB MasterCard فى أى من فروع كارفور(داندى، العبور، المعادى والإسكندرية) بقيمة 300 جنيه أو أكثر.
ويتم السحب أربع مرات أسبوعيا لاختيار الفائزين بكوبونات شراء من كارفور قيمتها 3000 جنيه ويسرى هذا العرض حتى 30 أبريل 2010.

يذكر أن البنك التجارى الدولى CIB يوفر أحدث وأسرع نقاط الدفع الإلكترونية (POS machines) فى السوق المصرية التى تقبل جميع أنواع بطاقات الدفع بما فى ذلك الائتمانية والمدينة من MasterCard، Visa، Diners Club و American Express.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة