بالصور.. إزالة 70 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالفيوم

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 01:33 م
بالصور.. إزالة 70 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالفيوم جانب من تنفيذ الحملة
الفيوم: رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، يرافقه اللواء الشافعى حسن مدير الأمن، حملة مكبرة من قوات الشرطة والجهاز التنفيذى بالمحافظة لإزالة التعديات والمبانى المخالفة على الأراضى الزراعية بمركزى الفيوم وسنورس.

شهد الحملة اللواء محمد حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعبد الدايم عمار رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومحمد طلبة رئيس مركز ومدينة سنورس.

وأزالت الحملة 70 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية لمبانٍ مخالفة، من منازل ومخازن وحظائر ومحال تجارية وتشوينات لمواد البناء، فى المناطق الواقعة على جانبى طريق القاهرة الفيوم، بدءاً من ميدان عبد المنعم رياض حتى مدخل مركزى طامية وسنورس، مرورا بقرى الإعلام والكعابى وبيهمو ورحيم وجرفس.

وأكد المحافظ أن التعدى على الأراضى الزراعية جريمة فى حق الوطن لا يمكن السكوت عنها، لأنها تهدد مستقبل الأمن الغذائى للأجيال القادمة، مشيرا إلى أن المحافظة تنسق دائما مع مديرية الأمن لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأنه لن يتم السماح بمجرد الشروع بالبناء أو التعدى على الأراضى الزراعية، وسيتم تحرير محاضر فورية للمخالفين.

وأضاف أنه تم تشكيل حملات دائمة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فور حدوثها، حتى يتأكد الجميع إن الدولة يحكمها القانون وتحاسب المخالفين، وحتى يشعر المواطن العادى بالأمن والأمان، لافتاً إلى أنه سيدرس وضع الأبراج السكنية المخالفة على مستوى مجلس المحافظين، لوضع تصور حول الإجراءات الحاسمة التى يمكن اتخاذها حيال المخالفين واسترداد حقوق الدولة.

ومن جانبه، أشار مدير الأمن إلى أنه تم تشكيل حملات لإعادة الانضباط مرة أخرى إلى شوارع الفيوم، وإعادة هيبة الدولة والقانون، مؤكدا أن وزير الداخلية أصدر توجيهات مشددة باستمرار هذه الحملات حتى يتحقق الأمن والانضباط فى الشارع.

وأشاد مدير الأمن بدعم المحافظ الدائم لإدارات شرطة المرافق والمرور والحماية المدنية، وتلبية متطلباتهم مما يساعد على أدائهم العمل على أكمل وجه.







































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة