ضبط 3 أشخاص اختطفوا طفلاً وطلبوا فدية 3 ملايين جنيه

الأحد، 23 أغسطس 2009 02:58 م
ضبط 3 أشخاص اختطفوا طفلاً وطلبوا فدية 3 ملايين جنيه المتهمون بخطف الطفل
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى إلقاء القبض على 3 أشخاص اختطفوا طفلاً قبل سفره إلى والديه فى الكويت وطلبوا 3 ملايين جنيه فدية لإطلاق سراحه.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية قد تلقوا بلاغاً من عثمان عبدالباقى إبراهيم (55 سنة) موظف باختطاف نجل شقيقته الطفل يحيى الشوادفى محمد إبراهيم (12 سنة) من أمام منزله بدائرة القسم، وذلك قبل أن يقوم بتوصيله إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة والسفر إلى والديه اللذين يعملان بدولة الكويت.

وفى اليوم التالى حضر والد الطفل إلى القسم، وأبلغ أن نجله اتصل به وبوالدته هاتفياً وأخبرهما أنه مخطوف من قبل 3 أشخاص، ثم تحدث أحد الخاطفين معه وطلب منه فدية 3 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.

وبناء على توجيهات اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة مدير أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وإعادة الطفل إلى أهله، تم وضع خطة بحث موسعة أسفرت عن تحديد شخصية الجناة، وهم كل من المدعو أحمد س.ع (29 سنة) حاصل على ليسانس خدمة اجتماعية مقيم بالمطرية والمدعو أشرف ج.أ (33 سنة) سائق مقيم بالخصوص قليوبية، والمدعو وليد م.س (30 سنة) سائق ومقيم بالمطرية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، قامت الأجهزة الأمنية بعمل أكمنة سرية بمحل سكن الجناة، وأثناء ذلك نجحوا فى العثور على الطفل بمنطقة عين شمس، بعد أن أطلق الجناة سراحه عقب شعورهم بقرب القبض عليهم، ثم تم القبض على الجناة عقب ذلك.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بقيامهم بخطف الطفل وطلب فدية 3 ملايين جنيه من والده لمرورهم بضائقة مالية، وعلمهم بأن والده ميسور الحال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة