"الهضبة" يحتفل مع جمهوره بالعيد فى الساحل الشمالى

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 11:46 م
"الهضبة" يحتفل مع جمهوره بالعيد فى الساحل الشمالى النجم الكبير عمرو دياب
كتب هانى عزب ومحمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفله الغنائى، بالساحل الشمالى وسط حضور جماهيرى كبير، تخطى حاجز الـ15 ألفا من محبيه، حيث كانت بداية ظهوره فى تمام الساعة 8,20، وقدم الهضبة على مدار الساعة والنصف العديد من أشهر أغنياته، وتحديدا ألبومه الجديد "الليلة".

وخلال الحفل قدم دياب، عددا من الوجوه الشابة، التى تعاون معهم فى ألبوم "الليلة" وهم تامر حسين الذى غنى معه "خلينا لوحدينا"، وإسلام زكى وغنى معه "فوق من اللى أنت فيه"، أما أحمد حسين فغنى معه "حبيت يا قلبى"، وطالب الجمهور أن يجتهدوا ويسعوا حتى يظهر منهم جيلا جديدا يحصل على فرصته مثل الثلاثى الشاب الذين غنوا معه على المسرح.

وبعد ذلك استمر دياب فى التألق أمام الجمهور، وغنى "عندى سؤال"، و"خلينا لوحدينا" و"اهى ذكريات" و"مفيش منك" و"جرالى أيه" و"سبت فراغ كبير"، و"قمرين"، و"راجعين"، و"ما تخافيش"، و"ميال"، و" شوقنا"، و"عدت الأيام" التى كررها مرة أخرى بناء على طلب الجمهور.

ثم قدم دياب "رصيف نمرة 5 "، و"دوام الحال"، و"توبة"، و"وأيه يعنى"، و"نندم"، و"ملهاش حل تانى"، و"احلم بأيه"، و"عندى سؤال"، و"مقدرش أنا"، و"فوق من اللى أنت فيه"، و"حبيت يا قلبى"، و"خلينا لوحدينا" إلى أن أختتم الحفل بأغنية "الليلة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة