العثور على جثة عامل التنقيب عن الآثار بكرداسة

الجمعة، 21 أغسطس 2009 08:01 م
العثور على جثة عامل التنقيب عن الآثار بكرداسة المتهمون أخفوا جثة العاملين تحت الأنقاض لكى لا ينكشف أمرهم
كتبت مى عنانى ومحمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت نيابة حوادث شمال الجيزة أثناء معاينة العقار الذى شهد مصرع عاملين بحفرة أثناء التنقيب عن كنز على جثة حسن شحاتة حسن (29 سنة) عامل على بعد 14 مترا من الحفرة.

انتقل أسامة سيف، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، إلى العقار المتهالك مسرح الجريمة بمنطقة كرداسة، وأمرت النيابة بانتداب عمال حفر من قوات الدفاع المدنى بالمحافظة، كما طلبت مهندس من المحافظة للإشراف على عملية التنقيب عن الجثث حفاظا على العقار والأرواح الموجودة به.

قام رجال الدفاع المدنى بتكسير الحاجز الخراسانى الذى أقيم بواسطة المتهمون حتى لا ينكشف أمرهم.

تم الحفر لأعماق طويلة تحت الأرض على بعد 14 مترا من الحفر، وتمكنوا من العثور على جثة المجنى عليه حسن شحاتة حسن (29 سنة) عامل فى حالة تعفن.

تم انتشال الجثة من تحت الأنقاض، وأمرت النيابة بتشريحها لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، كما أمرت بمواصلة الحفر للبحث عن جثة المجنى عليه الآخر.

كانت النيابة قد استمعت أمس، الخميس، إلى أقوال المتهمين الذين أكدوا أن أحد الدجالين أقنعهم بأنه يوجد كنز تحت هذا العقار، مما جعلهم يتفقون على استئجار عاملين للبحث عن الكنز ووعدوهم بحصولهما على نصيب منه، فأمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أحداث الواقعة تعود إلى بلاغ تلقاه اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر باختفاء عاملين منذ فترة، وبتكثيف التحريات تبين أنهما كان برفقة كل من عماد حامد (28 سنة) عامل، وكريم محمد (29 سنة) عامل، وسعيد إبراهيم (28 سنة) عامل، وسعيد سلامة (55 سنة) سائق، وصابر محمد (57 سنة) سائق، وصبرا محمد (39 سنة) سائق، ووردة إبراهيم (32 سنة) ربة منزل، للبحث عن كنز مجهول.

تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم أثناء البحث عن الكنز هوت الحفرة على العاملين، فأودت بحياتهما فقاموا بردمها عليهما وبناء جدار خرسانى حتى لا ينفضح أمرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة