مباحث الخانكة: المعتدون على ضابط مرور القاهرة استولوا على طبنجته

الإثنين، 14 أكتوبر 2013 02:54 ص
مباحث الخانكة: المعتدون على ضابط مرور القاهرة استولوا على طبنجته اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المقدم محمد شوقى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، أن الـ3 مسلحين الذين قاموا بإطلاق الرصاص على نقيب شرطة مرور عابدين وأصابوه بطلقتين فى الفخذ, تمكنوا من الاستيلاء على سيارته وسلاحه الميرى "طبنجة" و2 جهاز لاسلكى.

وقال شوقى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أمس الأحد, إن الضابط كان يعبر كوبرى أبو شنب بمدينة الخانكة بسيارته الملاكى سوداء اللون وتحمل أرقام "ر.ب.ق 689" هيونداى ماتريكس، وفوجئ بـ 3 أشخاص يستقلون سيارة وقطعوا عليه الطريق ونزلوا من السيارة وأطلقوا دفعة من الرصاص, وأصيب الضابط بطلقتين فى الفخذين الأيمن والأيسر عندما حاول إطلاق الرصاص عليهم وتمكنوا من سرقة سيارته وطبنجته الميرى و2 جهاز لاسلكى وفروا هاربين، وتم نقل الضابط إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز الخانكة بقيام 3 مسلحين ملثمين بإطلاق الرصاص على النقيب "أبو النور محروس أبو النور" الضابط بإدارة مرور عابدين، واستولوا على سيارته الملاكى وطبنجته الميرى.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيقات بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.


أخبار متعلقة..


مسلحون يعتدون على ضابط شرطة بالخانكة ويسرقون سيارته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة